شبهوها بهيفاء وهبي: موضي الشمراني تثير التساؤلات حول خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود تثير التساؤلات حول خضوعها مجدداً للتجميل بسبب صورة
مروة راتب تثير التساؤلات حول خضوعها للتجميل بخصر جديد
حليمة بولند تثير التساؤلات حول خضوعها للتجميل بأحدث ظهور لها

أثارت الفنانة السعودية موضي الشمراني، التسؤلات حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل، خلال أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدت ملامحها مختلفة.

موضي الشمراني بملامح مختلفة

شارك أحد الحسابات الخاصة بإحدى خبيرات التجميل، صورا جديدة لموضي الشمراني في أحدث ظهور لها، وانتشرت هذه الصور عبر الحسابات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تم تداول الصور على أساس إجراء موضي الشمراني لجراحة تجميلية جديدة في وجهها، وشبهها البعض بالفنانة هيفاء وهبي بعد التجميل.

وظهرت موضي الشمراني في الصور بمكياج ثقيل، وحاجبين عريضين وشفاه منتفخة، وكل هذه الأمور أكدت للبعض أنها خضعت للتجميل الذي غير من شكلها.

وتفاعل الجمهور مع ظهور موضي الشمراني، مشيدين بجمالها بعد العملية المفترضة، والتي لم تكشف عنها وعن تفاصيلها الفنانة السعودية، حيث إنها لم تصرح عن خضوعها لمثل هذه الجراحة، ولكن هناك من افترض وجودها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ترى شكلها متغير بس مو لها الدرجة، صار لها أكثر من عامين بتظهر بوجه مختلف، يمكن عملية ويمكن لا الله أعلم بس حليانة موضي وصوتها أحلى".

من ناحية أخرى أكد آخرون أن موضي الشمراني لم تخضع لعملية تجميل جديدة مثلما أشيع، ولكنها فقط استخدمت فلتر للتصوير بالإضافة إلى وضع المكياج بصورة مختلفة مما دفع البعض للظن بأنها خضعت لعملية تجميل وقالوا: "هي بس استخدمت فلتر ما وحطت مكياج كثير ومختلف عليها لكن ملامحها ما اتغيرت عن قبل".