موضي الشمراني تثير الجدل: مجالنا يدخلنا جهنم الحمرا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
موضي الشمراني تثير الجدل: مجالنا يدخلنا جهنم الحمرا

أثارت الفنانة السعودية موضي الشمراني، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تعلق أن الفن مجال يُدخل أصحابه النار، أثناء تعليقها على تصرفات متعهدي الحفلات الفنية.

موضي الشمراني تنتقد متعهدي الحفلات

وانتقدت موضي الشمراني مواطنيها، من العاملين في مجال تنسيق الحفلات الغنائية والموسيقى، بسبب تصرفاتهم المجحفة للفنانين، من ناحية الأجور.

وأوضحت موضي الشمراني أن متعدي الحفلات يستغلونها وغيرها من الفنانين، فيقومون بالاتفاق مع الجهات الخاصة بالحفل على أجر معين، ثم يعطون الفنان جزءا قليلا جدا منه.

تابعت موضي الشمراني: "لما تضاربون في الأسعار عشان تأخذون الاستفادة، حرام عليكم يا عالم، ترى تفجعون العالم، قسمًا بالله أنا آخر شيء كنت مفجوعة واحدة، دون ذكر أسماء، صدمتني أنه كان أحد يبغاها لإحياء حفل ولكن السعر منعه".

موضي الشمراني: مجالنا يدخلنا جهنم

وأكدت موضي الشمراني أن جشع المتعهدين قد يؤدي أحيانا إلى خسارة الفنان لفرصة الغناء والحفل كله، مشددة على ضرورة الانصراف عن مثل هذه التصرفات الجشعة.

وأضافت: "تجيبون فنانين من برا بذات القيمة، الله يرزقهم من حيث لا يحتسبون، بس أنا مو مجبورة ولا مضطرة أقول هذا الكلام، لكن للتنويه ليش كثير تضربون الأسعار سواء الشعب أو الشيوخ، حرام عليكم".

وقالت موضي الشمراني في معرض حديثها: "والله أنا مو بشتكي بس، أغلب الفنانات والفنانين يعانون من هذه الطريقة، في أشياء والله العظيم توصلني استغرب بسبب تعامل منسقي الحفلات مع الفنانين، أنا أقول اتقوا الله في أنفسكم، إحنا يكفي أنه هو أصلًا مجال يدخلنا جهنم الحمرا".

وانتشر الفيديو الذي تحدثت فيه موضي الشمراني عن الفن ومتعهدي الحفلات عبر منصات التواصل الاجتماعي بقوة، حيث أثار الجدل بين النشطاء، فمنهم من وافقها الرأي وآخرون استنكروا عملها في مجال تراه حراماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار