مروة راتب تثير التساؤلات حول خضوعها للتجميل بخصر جديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
مروة راتب بخصر أغرب بعد الخضوع للتجميل والجمهور يسخر منها
مروة راتب تثير التساؤلات مجدداً حول خصرها بفيديو جديد
مروة راتب تثير الجدل بخصر أكبر في أحدث ظهور

أثارت مروة راتب التساؤلات مجدداً حول خضوعها لعملية تجميل للخصر جديدة وذلك بعد أن نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بخصر طبيعي وذلك بعد أيام من استفتائها للجمهور بالخضوع للتجميل مجدداً.

وظهرت مروة راتب في الصورة معتمدة على فستان باللون الأصفر ظهرت فيه بخصر طبيعي وهو ما جدد التوقعات حول استخدامها للحشوات لإثارة الجدل، وكذلك تساؤلات حول خضوعها لتعديل الخصر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مروة راتب بخصر طبيعي

فضلاً عن استخدامها للحشوات خلال الفترة الأخيرة حرصت مروة راتب على نشر مجموعة من الصور التي تستعرض فيها رشاقتها وتظهر فيها بخصر طبيعي على عكس خصرها الذي تثير به الجدل دائماً، وفي أحدث إطلالاتها اعتمدت مروة راتب على فستان ضيق أظهرها بخصر طبيعي، كما كانت ملامحها متغيرة تماما لتبدو وكأنها شخص آخر.

وقبلها نشرت الفاشنيستا السورية صورة استعرضت فيها رشاقتها ظهرت، ولفتت الأنظار ليس فقط بتغير شكل خصرها وإنما بإطلالاتها التي وصفها البعض بالجريئة. كما اعتمدت مروة راتب على فستان ضيق مستعرضة رشاقتها في أحدث إطلالاتها وأبرز الفستان الضيق شكل خصر مروة راتب والذي لم يظهر بشكل مبالغ فيه كما اعتاد عليه الجمهور  لتجدد التساؤلات مجددا حول حقيقة خصرها.

وكانت مروة راتب نشرت صورة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة قديمة لها بدت فيها بخصر طبيعي وألمحت إلى رغبتها في استعادة شكل جسمها القديم واستفتت الجمهور بشأن خضوعها للتجميل بكلمات حاولت من خلالها معرفة رأيهم حول خضوعها لعملية تجميل جديدة لاستعادة خصرها القديم من عدمه.