أغلى هدايا المشاهير في العالم بعضها وصل لـ 14 مليار دولار

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
أغلى هدايا المشاهير في العالم بعضها وصل لـ 14 مليار دولار
مقالات ذات صلة
ابنة هيفاء وهبي ترد للمرة الأولى: استغل شهرة أمي
بالفيديو: ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها تغنيان إحدى أغنياتها
بعد نفيها المصالحة: تحرك قضائي جديد من هيفاء وهبي ضد محمد وزيري

سيطرت حالة من الدهشة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات النجم العالمي، جورج كلوني، بمنحه 14 من أصدقائه المقربين مليون دولار لكل واحد منهم، تقديراً لمساعدتهم له ببدايته الفنية، خلال حواره مع مجلة "GQ".

لم تكن هدية جورج كلوني الهدية الأكبر قيمة في الهدايا التي قدمها المشاهير ونجوم العالم والتي تخطى بعضها المليون دولاراً. 

أغلى الهدايا في العالم 

حصلت صديقة رومان أبراموفيتش والذي يعتبر من أغنى الأشخاص فى العالم، منه على هدية باهظة الثمن وكانت عبارة عن منحوتة برونزية يبلغ قيمتها 14 مليار دولار تقريبًا، كما أهدى لها بعض اللوحات باهظة الثمن والتى تبلغ تكلفتها حوالي 120 مليون دولار، وجميع هذه الهدايا جعلتها أكثر شهرة فى جميع أنحاء العالم. 

وحين حقق الفيلم الهندي المعروف باسم "Ra 1"، بطولة شاروخان وكارينا كابور، نجاحاً كبيراً في جميع أنحاء العالم، لذلك قرر شاروخان تقديم بعض الهدايا باهظة الثمن للمشاركين في صنع الفيلم، وكانت الهدايا عبارة عن سيارات" BMW7 "الجديدة. 

طائرة بقيمة 60 مليون دولار  

أهدى أمباني الذي يعتبر من الأغنياء فى الهند، زوجته نيتا أمباني، طائرة هدية والتى بلغت تكلفتها حوالي 60 مليون دولار، وتتميز الطائرة باحتوائها على نظام موسيقى وحمام ومطبخ والعديد من المرافق الأخرى أيضًا. 

ويقال إن المهراجا، رجا دوليب سينج، أهدى الماسة الثمينة والتى تدعى" كوهينور "، للملكة إليزابيث كرمز لإحترامه لها، والتي تعتبر من أغلى أنواع الماس فى العالم، وتبلغ تكلفتها حوالي 13 مليون دولار، ووضعت بتاج الملكة ولكن لا يوجد دليل على إعطاء المهراجا هذه الهدية للملكة، ومع ذلك يحاول الهنود حتى الآن استردادها. 

وحصلت الممثلة إليزابيث تايلور، طوال حياتها على العديد من الهدايا الثمينة، وتعتبر أغلى هدية حصلت عليها كانت من زوجها وذلك فى عام 1972، حيث أهداها الماسة الثمينة، بلغ تكلفتها حوالي 1,050,000 دولار في عيد ميلادها الأربعون. 

الطفلة الأكثر حظاً في العالم 

عندما تكون والدتك هي كايلي جينر، فمن السهل الحصول على خاتم ألماس بسعر مليون دولار كهدية لعيد ميلادك الثاني، لذلك تعتبر ستورمي ويبستر أحد أكثر الأطفال حظًا في العالم. 

قدم لاعب كرة القدم ديفيد لزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا في عيد الحب في عام 2006 قلادة من بولغاري  بقيمة 8 ملايين دولار. 

وأهدى الممثل البريطاني ريتشارد بيرتون  الذى برع في تجسيد شخصيات مسرحيات وليم شيكسبير لزوجته الممثلة الشهيرة اليزابيث تايلور عقد من اللؤلؤ وبه لؤلؤه يعود تاريخها الى القرن السادس عشر أهداها ملك إسبانيا فبليب الثاني الى زوجته ماري تيودور. وبعد وفاة اليزابيث تايلور تم بيع هذا العقد من خلال مزاد في لندن بمبلغ 11 مليون دولار. 

أما النجمة انجيلينا جولى قدمت لزوجها الممثل براد بت ساعة يد من البلاتين صنعت عام 1952 ثمنها فى ذلك الوقت 3 ملايين دولار. 

هدايا مشاهير العرب  

أهدى الفنان الكويتي عادل المسلم الفنانة الخليجية المهرة زوجته طائره خاصه باسمها ثمنها 20 مليون دولار. وقدمت هي لزوجها تليفون محمول الذي يعتبر أغلى تليفون محمول في العالم الان ماركة فيرتى مرصع بالماس والاحجار الكريمة التي يفوق ثمنها 11 مليون دولار. 

 رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة قدم سيارة هديه لزوجته السابقة هيفاء وهبي عند زواجهم سيارة من طراز بنتيلي مرصعة ه بالماس ثمنها 7 ملايين دولار.