رومي القحطاني تثير الجدل بظهور جريء مع سانتا كلوز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022
رومي القحطاني تثير الجدل بظهور جريء مع سانتا كلوز

خطفت ملكة جمال المملكة العربية السعودية لعام 2021، ​رومي القحطاني​ الأنظار في أخر ظهور لها وهي تستكمل احتفالات حلول العام الجديد بطريقة خاصة ومميزة.

رومي القحطاني بظهور جرئ مع بابا نويل

وظهرت رومي القحطاني وهي ترتدي ملابس جريئة مكونة من بنطون أسود وبلوزة باللون الأسود  مستعرضة رشاقتها وحازت على إعجاب عدد كبير من المتابعين فيما اعتبر البعض الآخر أنه يبدو أنها خضعت للعديد من التعديلات التجميلية مع العلم إن ملكة الجمال يجب أن تكون مقوماتها الجمالية طبيعية وليست خاضعة للتعديلات التجميلية ولو حتى قليلة.

رومي القحطاني تثير الجدل بظهور جريء مع سانتا كلوز

رومي القحطاني تثير الجدل بظهور جريء مع سانتا كلوز

رومي القحطاني تثير الجدل بظهور جريء مع سانتا كلوز

مسابقة ملكة جمال السعودية:

أثارت ملكة جمال السعودية ​رومي القحطاني،​ إعجاب الجمهور بإطلالتها في مسابقة ​ملكة جمال العرب​ 2021 ملكة جمال العرب 2021 Miss Arab Award في دورته الخامسة عشرة، التي ستقام في مصر، وذلك بجمالها الواضح.

وبعد فوزها بلقب ملكة جمال السعودية، نافست رومي البالغة من العمر 27 عاماً اليوم على لقب ملكة جمال العرب، رغم أنه لم يتم تداول أي معلومات عن تتويجها من قبل، أو عن الحفل الذي أقيم من أجلها.

وعبر المتابعون عن إعجابهم الكبير بها وبجمالها، كما أثنوا على إطلالتها العفوية والطبيعية بماكياج ناعم. وتتواجد رومي حالياً في مصر من أجل الاستعداد للمنافسة في المسابقة، وخوض التجارب التي تسبق حفل التتويج.

رومي القحطاني ملكة جمال السعودية:

رومي القحطاني، هي نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها الآلاف من الجمهور السعودي والعربي، وتنشط بشكل خاص على تطبيق ”تيك توك“.

كشفت رومي في وقت سابق، أنها من محبي نادي النصر السعودي، وأن مطربها المفضل هو عبدالمجيد عبدالله، وأنها تدرس طب الأسنان.

تحمل رومي القحطاني درجة البكالوريوس تخصص صحة أسنان، وتملك شركة خاصة لتنظيم المناسبات.

تتميز بجمالها العربي الجذاب، من خلال وجهها الدائري وعينيها الكبيرتين وشعرها الأسود الطويل ومكياجها الملفت.

وتعرف رومي القحطاني بأنها تحمل الروح الخفيفة المميزة التي يعشقها الجماهير.

تفضل الأغاني الخليجية في مودها وتستمع للفنان عبد المجيد والفنان محمد عبده. وتعرف بأنها تمتلك سلسلة من المعرض والمحال المتخصصة في الاكسسوارت والأزياء ولها من المتابعين ما يفوق الملايين.

وتشارك نجمة تطبيق ”تيك توك“ السعودية رومي القحطاني بمسابقة ملكة جمال العرب 2021، التي ستقام في مصر يوم الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.