أول ظهور لشقيقات رومي القحطاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022
أول ظهور لشقيقات رومي القحطاني

خطفت ملكة جمال المملكة العربية السعودية لعام 2021، ​رومي القحطاني​ الأنظار بعد ظهورها بصحبة شقيقاتها الاثنين، وأشاد الجمهور بجمالهن.

رومي القحطاني تظهر مع شقيقاتها

وشاركت رومي القحطاني صورة لها جمعت بينها وبين 2 من أشقائها للمرة الأولى، حيث ظهرن معاً واعتمدن على إطلالات متشابهة ولكنها بألوان مختلفة.

وأشاد الجمهور بجمال رومي القحطاني وشقيقاتها، بينما لفتت العديد من التعليقات إلى التشابه الكبير بينهن حيث ظهرن جميعاً بنفس لون الشعر ولهن نفس الابتسامة.

وعلق بعض المتابعين على بعض التغييرات التي طرأت على رومي القحطاني وشكلها على الرغم من كونها ملكة جمال وتملك مقوماتها الجمالية طبيعية وفي الوقت نفسه أكد البعض أنها ما زالت لم تتغير خاصة ولم تخضع إلى التغييرات الجمالية ولو حتى قليلة.

أول ظهور لشقيقات رومي القحطاني

يذكر أن رومي القحطاني خطفت الأنظار في إطلالتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وظهرت فيه بإطلالة جريئة بفستان أحمر اللون، حيث نشرت صورة لها وهي تضع التاج وعلقت عليه كاتبة: "ملكة جمال العرب لسلام 2022".

وفي وقت سابق ظهرت رومي القحطاني في صورة مع والدتها فوزية عايد والتي خطفت الأنظار إليها أيضاً.

من هي رومي القحطاني؟

خطفت ملكة جمال السعودية ​رومي القحطاني،​ إعجاب الجمهور بإطلالتها في مسابقة ​ملكة جمال العرب​ 2021 ملكة جمال العرب 2021 Miss Arab Award في دورته الخامسة عشرة

وتعد رومي القحطاني واحدة من نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها الآلاف من الجمهور السعودي والعربي، وتنشط بشكل خاص على تطبيق تيك توك

كشفت رومي في وقت سابق، أنها من محبي نادي النصر السعودي، وأن مطربها المفضل هو عبدالمجيد عبدالله، وأنها تدرس طب الأسنان.

تحمل رومي القحطاني درجة البكالوريوس تخصص صحة أسنان، وتملك شركة خاصة لتنظيم المناسبات، وتتميز بجمالها العربي الجذاب، من خلال وجهها الدائري وعينيها الكبيرتين وشعرها الأسود الطويل ومكياجها الملفت، وتعرف رومي القحطاني بأنها تحمل الروح الخفيفة المميزة التي يعشقها الجماهير.

تفضل الأغاني الخليجية في مودها وتستمع للفنان عبد المجيد والفنان محمد عبده. وتعرف بأنها تمتلك سلسلة من المعرض والمحال المتخصصة في الاكسسوارت والأزياء ولها من المتابعين ما يفوق الملايين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار