شريهان تهنئ جمهورها بالعام الميلادي الجديد بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
مقالات ذات صلة
أصالة نصري ترد على تهنئة إليسا بعيد ميلادها بكلمات مؤثرة
شريهان تعتذر لبدرية طلبة بكلمات مؤثرة وهذا طلبها
شريهان تنعي علاء عبد الخالق بكلمات مؤثرة وحزينة

هنأت الفنانة المصرية شريهان جمهورها ومتابعيها بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023، حيث تمنت لمتابعيها عاماً جديداً من السلام والرضا والقناعة.

أمنية شيريهان في 2023

وكتبت شريهان على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت: "عام سينتهي وآخر سيبدأ. أتمنى من اللّٰه في عامنا القادم أن يديم علي العالم أجمع ستره ولطفه وأن يرزقنا راحة البال، وأن يرضى عنا ويرضينا ويرضي قلوبنا، ويرزقنا الأمان والخير والصحة والسلام والطمأنينة والرضا والقناعة".

وتابعت شريهان في تغريداتها: "اللهم عاما لا نرى فيه حزنًا ولا همًا ولا مرضًا ولا شقاء".

ونالت تغريدة شريهان إعجاب وتفاعل كبير من متابعيها ومحبيها الذين بادلوها التهنئة بالعام الجديد حيث علق أحد المتابعين وقال :"قلبي وعمري أنا، كل سنة وأنتي منورة حياتنا".

وعلق متابع آخر قائلاً: قلبي  سنة سعيدة عليكِ".

كذلك نشرت الفنانة شريهان التهنئة على حسابها الشخصي على موقع إنستقرام لمتابعيها حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها قائلة :"سنة سعيدة عليكم".

شيريهان تدعم إسعاد يونس

وسبق أن شاركت الفنانة شريهان صديقتها الفنانة إسعاد يونس في أزمتها الأخيرة بعد دخولها المستشفى حيث خضعت الأخيرة لعملية جراحية يوم الأربعاء الماضي حيث تعرضت إسعاد يونس للسقوط من على سلم منزلها.

وتمنت شريهان الشفاء العاجل للفنانة إسعاد يونس ونشرت شريهان صورتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلقت على الصورة وقالت:" له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير. شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

وسبق أن قدمت الفنانة شريهان عرضاً مسرحي بعد غياب طويل عن الساحة الفنية حيث قدمت مسرحية "كوكو شانيل" وكان العرض من تأليف وأشعار مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وشاركها في البطولة كلا من هاني عادل، وأيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجي وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، وتولى مسؤولية أزياء العرض ريم العدل، والعمل كان من إنتاج جمال العدل.