دنيا سمير غانم تهنئ زوجها رامي رضوان بعيد ميلاده برسالة مؤثرة ومختلفة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
أجمل صور دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان
صور دنيا سمير غانم تستمتع بالإجازة مع زوجها رامي رضوان
صورة وصلة غزل بين دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان

رغم حالة الحزن التي تعيشها منذ رحيل والديها سمير غانم وبعده دلال عبد العزيز متأثرَين بفيروس كورونا، حرصت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم على تهنئة زوجها الإعلامي رامي رضوان بعيد ميلاده.

رسالة من دنيا سمير غانم لزوجها في عيد ميلاده

ونشرت دنيا عبر صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة لرامي، وعلّقت عليها كاتبة: "كل سنة وأنت طيب وناجح وربّنا يحفظك ويخليك لينا ويا رب كل دعوات بابي ومامي في حياتهم ليك تكون من نصيبك لأنك فعلا تستاهلها".

حزن دنيا وإيمي بعد رحيل والديهما

ولا تزال الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم يطلبان دعاء الجمهور لوالديهما بالرحمة والمغفرة، وتنشر كل من دنيا وإيمي سمير غانم، عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أدعية وأذكار ورسائل مؤثرة لوالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، ووالدهما النجم الكوميدي الراحل سمير غانم.

وكانت دنيا، قد وجهت الشكر لمن وقف بجانبها وقالت: "شكرا لكل الناس اللى بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعى مشاعرنا ده طبيعى بين الأصدقاء والأقارب لكن أنا بكتب للجمهور العظيم ربنا يخليكم لينا هفضل أشكركم طول عمرى على إحساسكم بينا". وعبرت دنيا عن اشتياقها لوالدتها، قائلة: "ماعنديش حاجة أقولها غير إنى فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمى أنت علمتينى الرضا وأنا راضية وعلمتينى أقول على كل حاجة الحمد لله".

رحيل دلال عبد العزيز وسمير غانم

وتعيش إيمي ودنيا سمير غانم حزناً كبيراً منذ رحيل والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وهو الحزن الذي لم يبدأ برحيل دلال فقط بل بدأ منذ الـ20 من مايو الماضي برحيل سمير غانم، ليعيشا فصلاً طويلاً من الحزن.

ومع رحيل سمير غانم كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسي والرئة.

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.وبشكل يومي  كانت تسأل دلال عبد العزيز  عن زوجها الفنان سمير غانم، يكون رد ابنتيها دنيا وإيمي، عليها أن حالته الصحية غير مستقرة، ولا تختلف كثيرا عن حالتها، بالإضافة إلى أنه غير قادر على الحديث".

فيما أكد بعض الأشخاص، أنها كانت تشعر بشكل كبير، بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، حتى أنها كانت تفيق من غيبوبتها لتقول إنها تعلم سمير غانم قد مات.​​​​​