شكران مرتجى تنهار بالبكاء وتكشف عن قصة حب غير قابلة للزواج

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
شكران مرتجى تنهار بالبكاء بسبب كلمات والدتها
بكاء شكران مرتجى بسبب رسالة من والدتها الراحلة
شكران مرتجى تكشف تفاصيل معاناتها بعد وفاة والدتها

كشفت الفنانة السورية، شكران مرتجى، أنها تعيش قصة حب حالياً، لكنها لن تتوج بالزواج مشيرة إلى أن هناك الكثير من الأسباب التي تجعل من الصعب أن تتزوج ثانية.

شكران مرتجى ترفض الزواج ثانية

وأوضحت شكران مرتجى أنها لا تفكر في الزواج مرة أخرى، وأصبحت شروطها أكثر صعوبة بسبب تقدمها في السن والظروف التي تمر بها البلاد.

وعلقت قائلة: "لا ما بفكر في الزواج مرة ثانية، أتمنى الزواج ولكن شروطي صارت كتير صعبة بظل الظروف الراهنة اللي بيمر بها الدنيا".

وتابعت: "أنا كبرت من العمر ما صرت بنت صغيرة، بخاف من الوحدة وكتير مضايقتني وكتير زعجتني خصوصا بهذا المرحلة اللي مريت بيها"، وردا على سؤال علي ياسين إن كانت تحتاج إلى الحب قائلة: "ومين عرفك يمكن أكون بحالة حب".

ورفضت شكران مرتجى، خلال لقائها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج كتاب الشهرة، الحديث عن زواجها السري في عام 2008، معتبرة أن ذلك من الخطوط الحمراء لكونها حياتها الشخصية ولا يحق لأحد التدخل فيها، خاصة أنه لم يكن سرياً بالنسبة لها لكنها فقط أبعدته عن مواقع التواصل الاجتماعي ولم تنشر صور زواجها، معتبرة أن كثيراً من العلاقات تفشل بسبب السوشيال ميديا.

This browser does not support the video element.

ولفتت شكران مرتجى إلى أنها كانت تتمنى أن يكون لديها ابنة لتعاملها كصديقة لها وتكبر معها، إلا أنه في النهاية نصيب وقضاء الله، مشيرة إلى أنها تعيش إحساس الأمومة مع أولاد شقيقتها.

شكران مرتجى تنهار بالبكاء أثناء حديثها عن والدتها

وانهارت الفنانة السورية بسبب فقدانها والدتها، مشيرة إلى أنها لم تسطع تقبل الأمر حتى الآن، لكنها مؤمنة بقضاء الله، خاصة أن والدتها توفت بسبب تقدمها في السن ولم يكن لديها أي مرض، واصفة شعورها بانكسار الروح.

وأشارت شكران مرتجى أنها تشعر بالشوق الشديد لوالدتها قائلة: "الله بيعلم لما بكون لحالي شو بيصير فيني، فيه شيء ما بينشرح، أنا مشتاقة لأمي كتير، مشتاقة بوس أيديها وتقولي الله يرضى عليكي".

ووجهت حديثها إلى الإعلامي علي ياسين قائلة: "أرجوك علي أرجوك ما بدي أبكي وأحكي، أرجوك أنت ما جايبني هون لتعذبني، أرجوك بيكفي أرجوك"، وهو ما دفعه للاعتذار لها عن الحديث في هذا الأمر خلال البرنامج.

وفقدت الفنانة شكران مرتجى والدتها في مارس الماضي، إلا أنها كثيراً ما عبرت عن حزنها لوفاة والدتها معتبرة أن الأمر فجر الكثير من الأحزان، لكونها تحملت الكثير لمجرد وجودها، وتابعت: "كتار بيشوفوا حزني على أمي مبالغ فيه بعرف، ولكن الحقيقة وفاة أمي فجرت حزن العالم كله اللي جواتي".