أيمن زيدان يحقق أمنية شكران مرتجى في رمضان 2022: أخيراً تزوجته

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
أيمن زيدان يحقق أمنية شكران مرتجى في رمضان 2022: أخيراً تزوجته

يعود الفنان السوري، أيمن زيدان، إلى السباق الرمضاني في 2022 بالمسلسل الكوميدي الفرسان الثلاثة والذي يشهد عودة الثنائي أمل وجميل.

عودة ثنائية أمل وجميل

وعبر الكثير من المشاهدين عن سعادتهم بعودة الثنائي أمل وجميل في مسلسل الفرسان الثلاثة واعتبروه أن ذلك أهم ما يميزه رغم أن عودتهما ستكون في إطار مختلف بمشاركة الفنانة شكران مرتجى في البطولة.

ويعد الإعلان عن عودة أيمن زيدان وشكران مرتجى للعمل معاً، خبراً سعيداً لجيل الثمانينات والتسعينات الذي سيكون متشوقاً لرؤية الثنائي معاً في مسلسل جديد بعد النجاح الذي حققه مسلسل جميل وهناء الذي يحاكي النوستالجيا والزمن الجميل والعصر الذهبي للدراما السورية.

وعبرت الفنانة السورية شكران مرتجى عن سعادتها بالعودة للعمل مع أيمن زيدان مشيرة إلى أنها كانت أمنية لديها منذ نجاح مسلسلهما الأخير معاً.

وقالت شكران مرتجى في تصريحات لبرنامج ET بالعربي "وأخيراً تحققت أمنية أمل وتزوّجت من جميل، كان جاي عَ بالي أشتغل عمل كوميدي مع الأستاذ أيمن زيدان وتحقّقت الأمنية". 

أيمن زيدان يكشف تفاصيل مسلسله في رمضان

مسلسل الفرسان الثلاثة المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022 تدور أحداثه حول 3 من الرجال الذين وصلوا إلى سن التقاعد وقرروا رد اعتبارهم ممن ظلموهم في حياتهم، بينما يؤدي أيمن زيدان وشكران مرتجى دور زوجان انشغلا بالحياة اليومية والظروف المعيشية عن بعضهما البعض.

وكشف أيمن زيدان عن بعض تفاصيل المسلسل قائلا: "النص خاص ولطيف ويلمس الناس"، معبراً عن أمله أن يحب الجمهور الثنائي مع شكران مرتجى قائلا: "أفرح لوجودها، فهي من الطاقات الكوميدية التي يجب ألا تغيب أبداً".

ومسلسل الفرسان الثلاثة يأتي بعد تصريح أيمن زيدان عن صعوبة العمل في الكوميديا في ظل الظروف المعيشية الآن، مشيراً إلى أنه يشعر بالمسؤولية الذي يشعر به مع فريق العمل لتقديم مسلسلٍ يحترم المشاهد، يأمل بأن يكون مختلفاً. 

تصريحات أيمن زيدان جاءت عبر تعليق له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "أن تنجز عملاً جيداً في ظلّ الظروف المعاشة، يبدو أمراً في غاية التعقيد. فهو يتطلب الكثير من مضاعفة الجهد، وإيجاد الحلول، والتحايل على كل العوائق التي تواجهنا بدون خجل".

وتابع: "ووسط كلّ التحديات اليومية والمعيشية التي يعاني منها معظمنا، نحاول قدر المستطاع أن نستحضر مزاجنا لنصنع عملاً كوميدياً مهماً ونظيفاً".
وحول مسلسل الفرسان الثلاثة قال: "ما نحرص عليه في المسلسل الذي نقوم بتصويره الآن هو أن يستمرّ دفاعنا جميعاً عن بقايا الشغف الذي يسكننا، وأن نؤكد إحساسنا الكبير بالمسؤولية، سواء تجاه تاريخنا أو تجاه المتفرّج الذي نحترم عقله"
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار