شهد برمدا تحتفل بزفافها على اللاعب أحمد صالح ولقطات من الحفل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
اللقطات الأولى من حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
شهد برمدا تفكر في ارتداء الحجاب وتتحدث عن تجربة الأمومة
صور صفاء أبو السعود تحتفل بزفاف ابنتها أصيل صالح كامل

احتفلت المطربة السورية شهد برمدا بحفل زفافها، وذلك بعد مرور ما يقرب من ثلاثة أشهر على عقد قرانها على مواطنها لاعب كرة القدم في منتخب سوريا، أحمد الصالح.

لقطات من حفل زفاف شهد برمدا

وحرصت الفنانة السورية على نشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من التجهيزات والتحضيرات التي سبقت حفل زفافها الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى في سوريا وبحضور عدد كبير من أصدقائهما وأقاربهما.

وأطلت شهد بفستانين بتصميمين مختلفين، وخطفت الأنظار بفستان زفافها الأول وجاء بتصميم أنيق وبتطريزات ناعمة مع طرحة طويلة، واعتمدت على تسريحة شعر منسدل ومجوهرات أنيقة.

ناصيف زيتون يحيي زفاف شهد برمدا

وأحيا حفل الزفاف النجم ناصيف زيتون الذي قدم أغنياته الرومنسية ليرقص عليها الثنائي رقصتهما الأولى وغنى أغانيه الصاخبة وسط تفاعل كبير من المعازيم، وكذلك احتفل الفنان عبود برمدا بشقيقته.

كما حرصت شهد برمدا على الغناء في حفل زفافها مما لاقت تشجيع كبير من قبل المدعوين والحضور.

This browser does not support the video element.

ارتباط شهد برمدا وأحمد صالح

وكانت شهد برمدا قد أعلنت خطوبتها من أحمد الصالح في شهر تشرين الثاني / نوفمبر من العام الماضي حيث تلقت التهاني من زملائها وأصدقائها ونشرت شهد حينها صورة تجمعها بخطيبها على "إنستغرام" وعلّقت عليها: "قديش منمر بمحطات حلوة بحياتنا ومن تمنى يوقف فينا الزمن عندا،بس فجأة منمشي بإرادتنا أو غصباً عنا لأنو بتطلع هالمحطة مو النا ومو مكاننا.. و منضل هيك لوقت ما نكتشف أنو رب العالمين كان عم يحضرنا للمكان والشخص يلي بيليقو فينا وبروحنا وقلبنا..طلعت مخلوقة من ضلع أمير وبطل وسند ورجال بكل المعاني.. قوة وحنية وعطاء مالو حدود بكل شي..ضليت تحبني ٤ سنين بدون ما اعرفك وبدون ما التقي فيك أو المحك حتى..واليوم تشرفت إنو انربط اسمي باسمك..بحبك كتير كابتن". يشار إلى أن شهد نالت شهرتها الفنية بعد مشاركتها ببرنامج "سوبر ستار".

وعلى الصعيد الفني كانت شهد قد أطلقت أغنية "ياكايدهم" المخصصة للأطفال المصابين بمرض السرطان كما أحيت العديد من الحفلات خلال الصيف الفائت.

معلومات عن شهد برمدا

شهد برمدا (14 آب / أغسطس 1989 -)، مغنية سورية ولدت في حلب، اشتهرت بعد وصولها إلى نهائيات برنامج سوبر ستار الموسم الثالث وحصولها على المركز الثاني بنسبة 47% من مجموع الأصوات ضد المتسابق السعودي إبراهيم الحكمي الذي فاز من أشد المعجبين بصوتها هو قيصر الأغنية العربية الموسيقار كاظم الساهر الذي اشاد بها وبصوتها أكثر من مرة وفي أكثر من مناسبة.