شهر رمضان يجبر مريم حسين على تنفيذ تحدي الوسادة بأغرب طريقة!

  • تاريخ النشر: السبت، 25 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
تحدي وعاء الماء المثلج يصل إلى مريم حسين
4 مسلسلات في جعبة مريم حسين لشهر رمضان
فيديو مذيع يغازل نيكول سابا على الهواء بأغرب طريقة!

لجأت الفنانة مريم حسين لطريقة غريبة لتنفيذ تحدي الوسادة في رمضان، وذلك حتى لا تطل على الجمهور بإطلالة جريئة لا تتناسب مع أجواء الشهر الكريم.


مريم حسين بالعباءة 

حرصت مريم حسين على معايدة متابعيها على انستقرام بمناسبة رمضان، فكانت مفاجأتها هي تطبيقها لتحدي الوسادة بطريقة مختلفة عن المعتادة وذلك نظراً لتطبيقها للتحدي في شهر البركة.

أطلت مريم حسين في صورة وهي ترتدي عباءة سوداء وحجاب وتخوض تحدي الوسادة الشهير، والذي يعتمد على وضع وسادة مع تثبيتها بحزام حول الخصر.


وفي هذا التحدي، عادة ما يتم تثبيت الوسادة على الخصر، ليكون بمثابة فستان، إلا أن مريم حسين طبقت التحدي بطريقتها الخاصة من خلال ارتداء إطلالة محتشمة تناسب شهر رمضان.

وعلقت مريم حسين على صورتها بالعباءة والحجاب أثناء تطبيق تحدي الوسادة قائلة: "رمضان ولذة الصيام والافطار وتجمع العائلة نحو المائدة كل عام وأنتم بخير، شكلي وأنا حد حالف علي إلا واقبل تحدي المخدات".

تفاعل متابعو مريم حسين مع طريقتها اللافتة في قبولها تحدي الوسادة في رمضان، مشيدين فخفة دمها وأنها عادة ما تخرج عن المألوف.

This browser does not support the video element.


مريم حسين وابنتها

على الجانب الآخر، أشعلت مريم حسين سخرية وانتقادات متابعيها بعد أن أطلت في مقطع فيديو كشفت من خلاله بلقطات حية عن تعرض ابنتها لإصابة مخيفة في رأسها بعد أن صدقت، لكنها قالت إن الأمر سببه الحسد بعد أن أصبحت تكشف وجهها عبر السوشيال ميديا بعد الحجر المنزلي، مما جعل الجمهور ينتقدها بدلاً من التعاطف معها.

سجن مريم حسين

وكانت النجمة المغربية قد أمضت نحو 11 يوماً في السجن بعد الحكم بسجنها شهراً ومنع دخولها الإمارات في القضية التي رفعها ضدها الإعلامي صالح الجسمي، ولكن تم الإفراج عنها بعفو خاص.