مريم حسين تستفز الجمهور برقصة جريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
مريم حسين تستفز الجمهور بإطلالة رياضية جريئة
مريم حسين تستفز الجمهور برقصة غريبة وتتعرض لانتقادات حادة
مريم حسين بإطلالة جريئة على البحر والجمهور يهاجمها

استفزت مريم حسين جمهورها بإطلالة اعتمدت فيها على ملابس رياضية، إلا أن الإطلالة ليست الوحيدة، حيث نشرت الفنانة المغربية مقطع فيديو ظهرت فيه برقصة جريئة عرضتها لانتقادات حادة خاصة وأنها ليست المرة الأولى.

وظهرت مريم حسين بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الوردي الفاتح، وأمسكت بهاتفها المحمول لالتقاط مقاطع لها في أثناء رقصها داخل صالة رياضية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أحدث إطلالات مريم حسين

واستعرضت مريم حسين إطلالتها بالشورت وتوب مفتوح من الظهر، وهي ترقص على أنغام أغنية ولا فارقة معايا الناس، لتنهال عليها التعليقات التي عبرت عن استفزاز متابعيها.

ما زاد من انتقاد الجمهور لمريم حسين هو أن هذه ليست المرة الأولى، فكررت مريم حسين ظهورها بإطلالة رياضية جريئة، وهو ما اعتبره الجمهور تعمد منها لاستفزازهم موجهين لها انتقادات حادة.

This browser does not support the video element.

وسبق إطلالة مريم حسين الكثير من الإطلالات الرياضية الجريئة، فسبق وأشعلت مريم حسين مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة رياضية وصفها متابعوها بالجريئة، حيث نشرت في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات فيديو استعرضت فيه إطلالتها التي ظهرت فيها بحمالة صدر وبنطلون رياضي.

مريم حسين حاولت في مقطع الفيديو استعراض إطلالتها لتعلن عن ماركتها، إلا أنه بمجرد تداول مقاطع الفيديو للفنانة المغربية عبر متابعيها عن غضبهم من هذه الإطلالة التي وصفوها بـ"غير لائقة". كما كررت مريم حسين إطلالاتها الجريئة، فلم تقف فقط عند مجرد الإطلالات الرياضية، وإنما نشرت مجموعة من الصور التي ظهرت فيها خلال قضاء إجازتها على شاطئ البحر،وظهرت الفنانة المغربية مرتدية المايوه وتغطي جسمها بمنشفة، معتمدة على منشفة قطنية أخرى  رفعت بها شعرها لأعلى.

رقص مريم حسين

ظهرت مريم حسين في الصالة الرياضية وهي ترقص وهو ما أثار موجة من الغضب ضدها، فنشرت الفنانة المغربية أكثر من مرة مقاطع فيديو لها وهي ترقص، منها مقطع فيديو تسبب في جدل كبير بسبب الإطلالة التي اعتبرها الجمهور جريئة جداً وهو ما عرضها للكثير من النقد، وظهرت بفستان مكشوف الكتف وله ستايل ملفوف قصير وهي تستمتع بالرقص والغناء.

 رقص مريم حسين ليس فقط ما جعل الجمهور يتمهما بالجرأة ويوجه لها عبارات النقد، وإنما اعتادت الفنانة المغربية على إثارة الجدل بجرأتها، وكانت آخر أزماتها مع الجمهور بعد تصريحات جريئة عن المانيكير، فظهرت مريم حسين في مقطع فيديو وهي جالسة عى الأرض وتوجه رسالة إلى متابعها تسأل فيها عن دليل شرعي يثت أن المانيكير يبطل الصلاة، قائلة: "بشوف كتر من البنات منتقبات ومحجبات ويضعون المانيكير معقول كل هادول الناس غلط، وينه الدليل الشرعي اللي ثبت أن المانيكير حرام في الصلاة".