شقيق مريم حسين الأصغر يقلب الأجواء في أول ظهور له.. شاهدي وسامته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مارس 2020
شقيق مريم حسين الأصغر يقلب الأجواء في أول ظهور له

أشعل شقيق مريم حسين الأصغر الأجواء عبر منصات السوشيال ميديا في أول ظهور له برفقة أخته من خلال مقطع فيديو نشرته النجمة المغربية عبر حسابها على "سناب شات".

مريم حسين وشقيقها

وفاجأت مريم حسين متابعيها بظهورها مع شقيقها الأصغر في مقطع الفيديو الذي قامت بتصويره من داخل السيارة، حيث أعلنت أنه سيكون مرافقها في إحدى الفعاليات.

وقالت مريم حسين في المقطع المتداول: "مرافقي هاي الليلة أخوي"، ليعلق هو: "مو بس هاي الليلة"، حيث فاجأتها كلماته العفوية، لتقول: "دوم.. الأخوان العزوة.. هما ما كانوا يحبون إني اتكلم عنهم عالسوشيال ميديا ولكن جاهم التصريح من ابوي".

وكشفت النجمة المغربية التي تحمل أيضاً الجنسية العراقية أن شقيقها اسمه اسماعيل وعمره 27 عاماً وهو بطل للفروسية، حيث ظلت تدلله وتمتدح وسامته.

وعبر رواد السوشيال ميديا عن إعجابهم بوسامة شقيق مريم حسين، خاصة وأنه كان يتصرف بعفوية شديدة أمام الكاميرا.

تعليق مريم حسين على فيروس كورونا

وقد أشعل منشور لمريم حسين عبر "سناب شات" ضجة كبيرة بتعليقها على عدم ظهور أية حالات مصابة بفيروس كورونا في المغرب، برغم ظهوره في بضعة دول عربية من بينها الكويت والإمارات والسعودية ومصر والجزائر وتونس، حيث كتبت: "المغرب من أقل الدول عرضة لفيروس كورونا.. الحمد لله.. قولوا بعد انهم ساحرين الفيروس بعد".

تعليق مريم حسين على فيروس كورونا

سجن مريم حسين

وكانت النجمة المغربية قد أمضت نحو 11 يوماً في السجن بعد الحكم بسجنها شهراً ومنع دخولها الإمارات في القضية التي رفعها ضدها الإعلامي صالح الجسمي، ولكن تم الإفراج عنها بعفو خاص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار