خدع ونصائح تجميلية من أشهر خبراء التجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2016 آخر تحديث: الأحد، 25 سبتمبر 2016
خدع ونصائح تجميلية من أشهر خبراء التجميل

في عالم المكياج الكثير من القواعد والتقنيات المثيرة التي ابتكرها وطورها خبراء التجميل. والتي لديها القدرة على تغيير شكل المرأة بشكل جذري.

فهل ترغبين عزيزتي بالتعرف على بعض هذه الخدع لتتمكني من عمل تغيير وتجديد كلي في مظهرك؟

جمعنا لك اليوم بعض النصائح التجميلية من أشهر خبراء التجميل.

ينصح خبراء التجميل باقتناء أدوات المكياج الأساسية ذات الجودة العالية. واستخدامها بالشكل الصحيح كفرش المكياج بقياساتها وأشكالها المختلفة. فبواسطتها يمكنك الحصول على مكياج مثالي.

إذا أردت الحصول على بشرة نقية خالية من العيوب والمشاكل فعليك إذاً اتباع هذه الطريقة: 

ادمجي كريم الأساس مع البرايمر الذي تستخدمينه،  فذلك سيعمل على تغطية البشرة بشكل كامل وسيمنحك إطلالة مشرقة.

لتغطية العيوب عليك اختيار الكونسيلر المناسب حسب المشكلة التي تعانين منها. حيث يستخدم الكونسيلر الأخضر لتغطية الاحمرار والبثور الملتهبة. أما الهالات السوداء تحت العينين فعليك باستخدام الكونسيلر البرتقالي لإخفائها.

إن أكثر وأهم الخدع التي يتبعها خبراء التجميل في المكياج هي تلك التي تقوم على تحديد الوجه- الكونتورينغ. لإبراز  الملامح الجميلة والتركيز عليها وإخفاء بعض العيوب البارزة. 

فعلى سبيل المثال يمكنك التخفيف من حدة استدارة الوجه عن طريق استخدام الظل البرونزي الأغمق من لون بشرتك على الذقن والخدين.

كما يمكنك تصغير حجم الأنف عن طريق استخدام الظل الفاتح في منتصف الأنف والبرونزي الغامق على الحواف.

وليس هذا فقط بل يمكنك عن طريق حيل المكياج التي لا تنتهي تغيير شكل عينيك والحصول على عيون أوسع وأكثر جمالاً. وذلك برسم خط الآيلاينر من منتصف خط الرموش العلوي ومنتصف خط الرموش السفلي حتى يلتقي الخطان عند زاوية العين الخارجية.

وإذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة يمكنك أيضاً الحصول على عينين أكثر اتساعاً من خلال استخدام قلم الكحل الأبيض داخل العين وعند زاوية العين الداخلية السفلى.

عند جفاف الماسكارا، أضيفي بضع قطرات من الماء إليها، واستعيني بالفرشاة الخاصة بها لإزالة الرواسب العالقة بحوافها. حيث يعمل ذلك على ترطيب الماسكارا الجافة وجعلها تكفي لعدة أيام أخرى.

للحصول على خدود متوردة بشكل طبيعي قومي بوضع أحمر الخدود قبل الفاونديشن وبهكذا تحصلين على لون وجنتين متورد طبيعياً.

احرصي على وضع خافي العيوب- الكونسيلر بعد كريم الأساس- الفاونديشن وليس قبله وذلك لأنه يعمل كمثبت رائع للمكياج. إلى جانب أنه يمنحك بشرة مفعمة بالنضارة والجمال خالية من البقع والعيوب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار