شويكار تتحدث بصراحة عن إصابتها بالزهايمر: وهذه تفاصيل مرضها المحزنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2017
مقالات ذات صلة
بعد إصابتها بالزهايمر: نادية فهمي في العناية المركزة وتكتم حول مرضها
ميريام فارس تتحدث أخيراً عن مرضها وتكشف للجمهور وضعها الصحي بصراحة
مرض الزهايمر: الأسباب والعلاج وطرق الوقاية

أبدت الفنانة شويكار انزعاجها من الأخبار التي تردد في الفترة الأخيرة، والتي كشف من خلالها إنها تعاني من مرض الزهايمر، وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات لتدارك الموقف.

وقالت شويكار عن مرضها بالزهايمر إنه عار من الصحة، وأن الأمر كله شائعة كاذبة ولا تهتم بالرد عليها، موكدة على أن صحتها في تحسن مستمر، بعد تعرضها لوعكة صحية ألمت بها، بحسب تصريحها للبوابة.


وأضافت شويكار أن وضعها الصحي أجبرها على إجراء عملية جراحية، وأن الأطباء الذين يقاموا بعلاجها نصحوها بالعلاج الطبيعي، إلا أن تنفيذها للنصيحة جاء بنتيجة عكسية حيث أن الشرائح والمسامير تحركت من مكانها في جسمها.

وتابعت شويكار حديثها بأنها عندما ذهبت للطبيب لكي تخبره بما حدث، أخبرها بعدم إمكانية شيء لها، إلا إنها تغلبت على آلامها بالصبر والعلاج المستمر والدعاء إلى الله.

وعن تكاليف علاجها، قالت شويكار أن النقابة عرضت عليها بالفعل التكفل بالمصاريف، إلا إنها رفضت العرض بعد أن علمت أن رجل أعمال هو من أراد التكفل بمصاريفها.

وشدد شويكار على إنها تتحمل مصاريف علاجها من مالها الخاص، وإنها تتلقى العديد من الاتصالات الهاتفية للاطمئنان عليها من داخل الوسط الفني وخارجه، خاصة الفنانة مرفت أمين التي تدعمها بشدة ولم تتخل عنها.