شيرين أبو العز: الحسناء التي تسببت في 3 عمليات لنجل طارق العريان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
شيرين أبو العز تستعرض كدماتها في مشاجرتها مع نجل طارق العريان
طارق العريان يرفض العمل مع شقيق زوجته أصالة...إليكم التفاصيل!
نجل طارق العريان يجري 3 عمليات جراحية بعد إصابته في مشاجرة بسبب ممثلة

خلال الساعات الماضية أحدث عمر الابن الكبر للمخرج طارق العريان، والفنانة الصاعدة شيرين أبو العز، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاجرة أصيب فيها عمر.

وانتشار فيديو لعمر طارق العريان، على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تشاجره مع مجموعة من الشباب في أحد الملاهي الليلية في لبنان.

وجاءت بداية القصة عندما تشاجرت فتاة كانت ترافق عمر العريان في أحد أماكن السهر مع الممثلة شيرين أبو العز، فقام عمر بصفع شيرين على وجهها، وبعد صفعها تعرض لاعتداء من قبل 10 رجال ليتعرض لإصابات عديدة ما استدعى نقله إلى المستشفى هذا ما تم تداوله على السوشيال ميديا.

العريان هاجمه أكثر من عشرة شبان وتلقى ضرباً مبرحاً وتعرض لكسور في قدمه ويده ورضوض في الرأس ووضع له قضيباً طبياً في رجله.

أجرى عمر العريان، نجل المخرج طارق العريان، الإثنين، عمليات جراحية إثر مشاجرة نشبت مع مجموعة من الأشخاص في مطعم في العاصمة اللبنانية بيروت.

وحسب المتداول في وسائل الإعلام، دخل عمر نجل المخرج طارق العريان، الذي يحمل الجنسية البريطانية، المستشفى بعد إصابته في المشاجرة وأجرى ثلاث عمليات جراحية.

وصرحت إحدى المواقع الإخبارية اللبنانية أن نجل طارق العريان ما زال يخضع للعمليات الجراحية بالمستشفى، ووصلت ثمن العمليات والعلاج التي دفعها طارق العريان حتى الآن 20 ألف دولار.

من هي شيرين أبو العز؟

شيرين أبو العز، هي فنانة شابة تبلغ من العمر 28 عاما. ولدت شيرين أبو العز في 20 يوليو/تموز 1993.

وهي فنانة مصرية، لها أصول لبنانية، فأبوها مصري، وأمها لبنانية. تعتبر شيرين نفسها لبنانة، لأنها تعيش مع والدتها في لبنان ومتأثرة بها للغاية، وأخذت من مصر جنسية والدها فقط.

وقالت فى لقاء سابق لها :”اخذت من مصر الجنسية فقط لكن اخذت من والدتى اللبنانية كل شئ لاننى اعيش في لبنان وتاثرت بأمى فاعتبر نفسي لبنانية أكثر منى مصرية”.

اختفت الفنانة شيرين أبو العز، عن الأضواء لفترة، ثم عادت من جديد خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العرب، وتم تتويجها بلقب مليحة العرب عام 2010، ليكون هذا هو أول ظهور لها بعد فترة الاختفاء.

دخلت من بعدها شيرين أبو العز لعالم الفن، وكانت أول أدوارها في الوسط الفني في مسلسل قصة حب، الذي عرض عام 2015، وجسدت فيه شخصية باسكال.

شاركت الفنانة شيرين أبو العز بعدها بعض النجوم والمطربين في أعمالهم من خلال ظهورها معهم كموديل، وشاركت الفنان ملحم زين في كليب كبد بد، لتحقق من خلال هذه المشاركات نجاحًا كبيرًا، ويتعرف عليها الجمهور بشكل أكثر.

دخلت شيرين أبو العز مجال الفن عبر عروض الأزياء، في البداية. شاركت شيرين في بعض الأعمال الدرامية من بينها مسلسل قصة حب ومدرسة الحب ومسلسل الحرملك 2 في رمضان 2020.

شاركت في كليب مالي عيني لتامر حسني. وقالت إن تامر حسني تنبأ لها بمستقبل فني باهر.

ترفض تشبيهها بهيفاء وهبي أو كيم كاردشيان لأنها لا تشبه إلا نفسها بحسب تعبيرها.

تقول عن نفسها إنها جريئة خاصة في ملابسها، وابتعدت عن عروض الأزياء لأن هناك أشخاصا لا يتقبلون الجرأة.

رغم أنها بدأت عروض الأزياء صغيرة وهي في الـ13 من عمرها، إلا أنها استمرت 3 سنوات فقط، بسبب دراستها الجامعية.قالت إن جمالها وأصولها المصرية ساعدتها بشدة على اقتحام مجال التمثيل، ثم جاءت الموهبة.

شهادة شيرين أبو العز على المشاجرة:

في تصريحات صحفية للممثلة شيرين أبو العز، كشفت تفاصيل ما حدث في المشاجرة قائلة: "كل الكلام اللي تم تداوله على السوشيال ميديا خطأ عمر ماضربنيش بالقلم، الحكاية من البداية حصلت كنت سهرانة مع صحابي في مكان وقابلت عمر بالصدفة قربت عشان أسلم عليه لأني أعرفه وتربطنا صداقة عمل سوا كانت معاه بنت شدته، وكل الناس في المكان خدت بالها، رحت رجعت على الطاولة تاني وكان قاعد على الطاولة جنبنا عمر والبنت اللي معاه وشنا في وش بعض".

وتابعت شيرين: "البنت اللي مع عمر فضلت تعمل حركات استفزازية وكلام مايتقالش، فقام أحد الأشخاص من أصدقائي للبنت، وقالها كفاية الناس كلها بتبص علينا، شيرين معملتش حاجة لكل ده قعدت تزعق له، جه عمر وكان بره وفضل يزعق في الشاب بدل ما يعرف المشكلة اتخنقوا سوا، عمر ضربني بجردل الثلج على جسمي وطول الخناقة فضلت قاعدة على الكرسي وصحابي دافعوا عني، جه عمر عايز يمشي من المكان طلع على ترابيزة وبينط رجله اتكسرت، ومحدش لمسه، والخناقة كلها بسبب اسما سليمان هي اللي كانت مع عمر وبدأت الخناقة مش أنا سبب الخناقة وده بالضبط اللي حصل في الخناقة".