نجل طارق العريان يجري جراحات بعد مشاجرته في لبنان وهذا موقف والدته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
نجل طارق العريان يجري 3 عمليات جراحية بعد إصابته في مشاجرة بسبب ممثلة
صديقة نجل طارق العريان تكشف كواليس مشاجرته في لبنان وسبب إصابته
شيرين أبو العز تستعرض كدماتها في مشاجرتها مع نجل طارق العريان

أجرى عمر العريان، نجل المخرج طارق العريان، الإثنين، عمليات جراحية إثر مشاجرة نشبت مع مجموعة من الأشخاص في مطعم في العاصمة اللبنانية بيروت.

وخلال الساعات الماضية أحدث عمر الابن الكبر للمخرج طارق العريان، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو له أثناء تشاجره مع مجموعة من الشباب في أحد الملاهي الليلية في لبنان.

وحسب المتداول في وسائل الإعلام، دخل عمر نجل المخرج طارق العريان، المستشفى بعد إصابته في المشاجرة وأجرى ثلاث عمليات جراحية.

جدير بالذكر صرحت إحدى المواقع الإخبارية اللبنانية أن نجل طارق العريان ما زال يخضع للعمليات الجراحية بالمستشفى، ووصلت ثمن العمليات والعلاج التي دفعها طارق العريان حتى الآن 20 ألف دولار.

وجاءت بداية القصة عندما تشاجرت فتاة كانت ترافق عمر العريان في أحد أماكن السهر مع الممثلة شيرين أبو العز، فقام عمر بصفع شيرين على وجهها، وبعد صفعها تعرض لاعتداء من قبل 10 رجال ليتعرض لإصابات عديدة ما استدعى نقله إلى المستشفى هذا ما تم تداوله على السوشيال ميديا.

تعليق طليقة طارق العريان على مشاجرة ابنها:

وفي أول رد فعل لها بعد تعرض ابنها للضرب المبرح. رفضت هالة العتال، طليقة المخرج طارق العريان، التعليق على ما تم تداوله بشأن مشاجرة لابنها عمر العريان في لبنان، ليلة أمس، مع عدد من الشباب الذين ضربوه ضربًا مبرحًا، بسبب فنانة شابة.

هالة العتال قالت في تصريحات لأحد المواقع المصرية إنها ترفض التعليق على هذه الأخبار، مشيرة إلى أنها كاذبة وليست كما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت بعض المصادر المقربة من المخرج الفلسطيني طارق_العريان، أفادت بأن ابنه عمر العريان، أجرى 3 عمليات جراحية في بيروت إثر مشاجرة في لبنان بسبب فتاة.

بدأت المشكلة عندما تشاجرت فنانة مصرية تدعى شيرين أبو العز مع فنانة شابة لبنانية كانت برفقة عمر طارق العريان.

عمر العريان صفع الفتاة على وجهها ليهب أكثر من 10 شباب لبنانيين متواجدين في المكان بالدفاع عن الفتاة وضربه ما أدى إلى إصابات كبيرة تطلبت إجراء عمليات جراحية عاجلة له.

أجرى عمر العريان 3 عمليات في قدمه ويديه نتيجة الكسور التي تعرض لها.

وعمر هو ابن طارق العريان من زيجته الأولى التي كانت في التسعينات حيث تزوج من امرأة فلسطينية من مدينة القدس تعمل خارج الوسط الفني تدعى هالة العتال وأنجبت منه عمر سنة 1990.

من هي طليقة طارق العريان وأم عمر:

تصدر اسم عمر العريان نجل المخرج الشهير طارق العريان، حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو قصير قال أحد المواقع اللبنانية إنه يعود إلى الشاب أثناء دخوله في شجار مع مجموعة من الشباب في لبنان.

وتعد هالة العتال هي الزوجة الأولى للمخرج طارق العريان وأنجبت منه نجلها «عمر». 

ـ تحمل الجنسية الفلسطينية وتعمل في مجال بعيدًا عن العمل الفني. ألحمت هالة في وقت سابق إلى تعرض ابنها عمر للتهميش بعد طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان وارتباطه بالمطربة بأصالة.

أنجبت نجلها عمر عام 1990. وانفصلت عن زوجها المخرج وتزوج بعدها الإعلامية إنجي علي.

شهادة شيرين أبو العز على المشاجرة:

في تصريحات صحفية للممثلة شيرين أبو العز، كشفت تفاصيل ما حدث في المشاجرة قائلة: "كل الكلام اللي تم تداوله على السوشيال ميديا خطأ عمر ماضربنيش بالقلم، الحكاية من البداية حصلت كنت سهرانة مع صحابي في مكان وقابلت عمر بالصدفة قربت عشان أسلم عليه لأني أعرفه وتربطنا صداقة عمل سوا كانت معاه بنت شدته، وكل الناس في المكان خدت بالها، رحت رجعت على الطاولة تاني وكان قاعد على الطاولة جنبنا عمر والبنت اللي معاه وشنا في وش بعض".

وتابعت شيرين: "البنت اللي مع عمر فضلت تعمل حركات استفزازية وكلام مايتقالش، فقام أحد الأشخاص من أصدقائي للبنت، وقالها كفاية الناس كلها بتبص علينا، شيرين معملتش حاجة لكل ده قعدت تزعق له، جه عمر وكان بره وفضل يزعق في الشاب بدل ما يعرف المشكلة اتخنقوا سوا، عمر ضربني بجردل الثلج على جسمي وطول الخناقة فضلت قاعدة على الكرسي وصحابي دافعوا عني، جه عمر عايز يمشي من المكان طلع على ترابيزة وبينط رجله اتكسرت، ومحدش لمسه، والخناقة كلها بسبب اسما سليمان هي اللي كانت مع عمر وبدأت الخناقة مش أنا سبب الخناقة وده بالضبط اللي حصل في الخناقة".