ماهلاغا جابري تخطف الأنظار بإطلالتها في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
في عيد ميلادها: والدة ماهلاغا جابري تخطف الأنظار بأناقتها
ماهلاغا جابري تخطف الأنظار بـ3 مشاهد في السعودية مؤخراً
صور سلمى رشيد تخطف القلوب والأنظار بإطلالتها في عيد الحب

خطفت عارضة الأزياء الإيراينة ماهلاغا جابري الأنظار بإطلالتها التي ظهرت بها للاحتفال بعيد الحب، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

ماهلاغا جابري تخطف الأنظار في عيد الحب

ونشرت ماهلاغا جابري صوراً لها، ظهرت فيها ترتدي فستاناً من اللون الأسود الناعم، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها وجملت باقة من الورود الحمراء بمناسبة عيد الحب.

وعلقت ماهلاغا جابري على جلسة التصوير التي نشرتها موجهة الشكر لمن أرسل إلها باقة الورود، قائلة: "اعتقد أن للزهور قوى عديدة تتجاوز الجمال والعواطف، إنها تشفي وتجلب الكثير من الفرح والإثارة والسعادة لروحي

".

ووجهت ماهلاقا رسالة إلى الجمهور بالشكر بسبب التعليقات التي تلقتها على جلسة التصوير التي خضعت لها في عيد الحب، قائلة: "شكراً لكم جميعاً على كل الحب الذي أظهرتموه لي على مر السنين، أتمنى أن تكون قد قضيت وقتًا ممتعًا مع أحبائك".

وعبر المتابعون عن إعجابهم الكبير بإطلالة ماهلاغا الأنيقة، التي خطفت قلوب المحبين، وحصلت الصورة على أكثر من 160 ألف علامة إعجاب.

إطلالات ماهلاغا جابري

وأثارت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري  إعجاب الجمهور مؤخراً بمجموعة صور من جلسات التصوير التي خضعت لها، كان من بينها التي نشرتها مؤخراً وظهرت فيها ترتدي فستاناً طويلاً غريباً باللون الزهري، وبقصة غريبة مثل الريش.

وتخلت عارضة الأزياء الإيرانية عن شعرها الطويل مؤخراً واستعرضت تغير شكلها من خلال الصور التي نشرتها عبر تطبيق إنستغرام وانقسمت التعبيقات ما بين تفضيل شكلها بالشعر الطويل أم أن الشعر القصير يليق بها أكثر.

أجمل نساء الأرض ماهلاغا جابري

عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري، تعتبر من أجمل نساء الأرض في نظر البعض. وعرفت عارضة الأزياء الإيرانيّة ماهلاغا جابري بجمالها الأخاذ الذي جذب أنظار المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي، حتى تخطى عدد متابعي صفحتها على انستقرام mahlaghajaberi 3.7@ مليون متابع حتى الآن في صفحتها

مَهْلَقا جابِري دَشْتِسْتاني (بالفارسية: مه‌لقا جابری دشتستانی) تعرف أيضًا بـآيشا يونيك، ولدت في 17 يونيو/حزيران 1989. وهي عارضة أزياء إيرانية أمريكية. ولدت في أصفهان ونشأت ودرست بها. دعمتها أختها راحيلة في العرض ثم دخلت عالم الموضة احترافيًا بعد أن هاجرت إلى الولايات المتحدة في 2009.، وماهلاغا جابري تعيش حالياً في كاليفورنيا الولايات المتحدة