شيرين عبدالوهاب تتخلص من التوتر بسبب والدتها: أنا مبسوطة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021
شيرين عبدالوهاب تتخلص من التوتر بسبب والدتها: أنا مبسوطة

تألفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب خلال حفلها الثاني في السعودية إذ أحيت حفلاً غنائياً ضمن حفلات "صيف الشرقية"، وسط حضور كبير من جانب الجمهور.

شيرين عبدالوهاب تكشف تطورات حالة والدتها

وكشفت شيرين عبدالوهاب خلال الحفل عن تطورات حالة والدتها الصحية بعد أن أوضحت من قبل تعرضها لأزمة صحية ونقلها إلى المستشفى على أثر ذلك طالبة من الجمهور الدعاء لها بالشفاء والصحة.

وشكرت شيرين عبدالوهاب الجمهور على الدعاء لوالدتها والتفاعل معها بشكل كبير مؤكدة أن والدتها أصبحت بصحة جيدة جداً.

وأشارت شيرين أن التوتر كان يبدو عليها بشدة خلال الحفل الأول لها في السعودية بسبب قلقها على حالة والدتها إلا أنه بحلول الحفل الثاني أطمأنت عليها بتحسن حالتها الصحية.

وتابعت: "حقيقي الوقفة اللي وقفتوها مع والدتي في المستشفى تخليني أقول انتوا ناس مأصلين وكمل.. وأنا مبسوطة والحمد لله هي كويسة دلوقتي".

وخلال الحفل تبادلت شيرين عبدالوهاب الحديث العفوي كعادتها مع الجمهور، وظهرت تتتحدث مع الجمهور في أحد لقطات الحفل وتسأل أحدهم: "في واحد مجروح أهو صوتك منور ما شاء الله هو ما فيش حدّ غيرك في المكان ولا إيه"، ليطلب منها الشاب أغنية لترد بعفوية: "أنا مش لسة مغنيالك (كثير بنعشق) أنا مش عايزة اسمع صوتك"، وراحت تضحك بينما يتفاعل معها الجمهور.

تفاصيل ألبوم شيرين عبدالوهاب الجديد

وفي السياق ذاته كشف حسام حبيب، زوج شيرين عبدالوهاب تفاصيل ألبومها الجديد المنتظر طرحه قريباً.

وأوضح حسام حبيب أنها انتهت من تسجيل جميع أغانيه، وباتت هناك "رتوش" خفيفة للغاية على بعض الأغاني.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على 5 أغاني من المقرر طرحها على طريقة الأغاني "السينجل"على أن يتم طرح بقية الألبوم تباعاً.

وعلق حسام حبيب مبيناً: "ألبوم شيرين خلاص الأغاني كلها خلصانة وفي الفنش الأخير".

وكانت شيرين عبدالوهاب أعلنت قبل الحفل مرور والدتها بأزمة صحية ودخولها المستشفى، وطالبت الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل، مشيرة إلى أنها تشعر بالتوتر.

وقالت شيرين، خلال فيديو لها من كواليس الحفل: «ادعوا لوالدتي فهي في المستشفى حاليا، وأنا غصب عني متوترة، لكني أنوي تقديم أحلى حفلة لجمهوري، ودعواتكم لوالدتي».

وعلى الرغم من كل إعلان شيرين عبد الوهاب لأزمة مرض والدتها، وتوترها قبل صعودها على خشبة المسرح، وجه الكثيرون انتقادات حالدة لصوتها خلال الحفل.

وكان آخر أعمال شيرين عبدالوهاب، في دراما رمضان الماضي، أغنية تتر مسلسل "لحم غزال"، بعنوان "وشي الحقيقي"، وهو العمل الذي قامت ببطولته غادة عبدالرازق، وشاركها شريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، ووفاء عامر، وغيرهم، وهو من تأليف إياد إبراهيم، ومن إخراج محمد أسامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار