شيرين عبدالوهاب تثير الجدل بوزن زائد في لبنان

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
شيرين عبدالوهاب تظهر بوزن زائد خلال حفلها الأخير لهذا السبب
شيرين عبدالوهاب تتغزل في محمد صلاح بكلمات تثير الجدل
شيرين عبد الوهاب بوزن زائد في أحدث ظهور لها مع تامر حبيب

ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في مقطع فيديو برفقة حبيب داخل مطعم، ورقصت شيرين أمام حبيب وفي مقاطع أخرى تغني أغانيها الشهيرة.

وظهرت شيرين في مقطع آخر وهي تغني أغنية صبري قليل وتفاعل الحضور معها بشكل كبير، وظهرت في مقطع آخر تغني أغنية آه يا ليل لكنها كانت ترقص بشكل هيستيري أثار سخرية النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

زيادة وزن شيرين عبدالوهاب 

وآخر مقطع فيديو تداوله لشيرين ظهرت وهي تغني أغنية يا بتفكر يا بتحس وأغنية بطمنك، ولم يفهم الجمهور الهدف من مقاطع الفيديو التي تنشر على التوالي لشيرين وما الرسالة المقصود توصيلها، وظهرت شيرين في مقطع فيديو بوزن زائد، خلال أدائها بعض من أغنياتها.

This browser does not support the video element.

وكان أكثر مقطع أحد بلبلة بسبب تصرف شيرين هو الفيديو الذي غنت فيه أغنية آه يا ليل حيث كانت تغازل حسام حبيب فيه ثم بدأت بالرقص.

وكانت شيرين في حالة سعادة غير طبيعية حيث صعدت على المائدة وبدأت بالرقص والتمايل على حسام حبيب، وطالب المتابعون من نقابة المهن الموسيقية أن تتدخل وتعاقب شيرين على تلك المهزلة.

بينما جاء تعليق نقابة المهن الموسيقية على تلك الدعوات بعدم القدرة على اتخاذ أي إجراء ضدها وذلك لأن تصرفات شيرين لم تكن في حفلة رسمية أو على مسرح، بل كانت مناسبة خاصة بها لذا لا يمكن معاقبتها.

رد نقابة الموسيقيين على رقص شيرين

وقال المتحدث الرسمي باسم النقابة محمد عبدالله، إن النقابة مثلها مثل الجمهور لا تستطيع التدخل في حياة الفنان، متابعاً: "زينا زي الجمهور منقدرش نأخذ قراراً بالإيقاف أو التحويل للتحقيق“.

وأضاف عبدالله في تصريحات صحفية أنه في حالة اتخاذ ضدها أي إجراء سيرد محاميها ويقول إنها مناسبة خاصة وليس حفلاً موسيقياً وبالتالي يعتبر تصرف شيرين سلوك شخصي ولا تستطيع النقابة معاقبتها.

وأشار عبد الله أن النقابة سوف تتخذ قرارها إذا فعلت ذلك وقت ممارستها الغناء في الحفلات الرسمية المصرح لها بها من قبل النقابة أما غير ذلك فالنقابة غير واصية على شيرين.

واختتم المتحدث الرسمي باسم النقابة حديثه قائلاً: ”عقاب الجمهور بيكون أقسى من أي قرار نقابة، ولما الجمهور بينتقد، المطرب بيزعل جدًا، على عكس قرار النقابة فترة وينتهي والحياة ستعود كما كانت“.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب قررت الرجوع مرة أخرى لطليقها حسام حبيب بعد فترة من النزاع الطويل شهدها الرأي العام.