خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى بعد تعافيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى بعد تعافيها

ذكرت وسائل إعلامية مصرية أن الفنانة شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى، عقب وتحسن حالتها الصحية وتعافيها من الإدمان.

خروج شيرين من المستشفى 

وأشارت صحف محلية أن شيرين عبد الوهاب توجهت إلى منزلها وتخطط للانتقال للعيش مع بعض أصدقائها المقربين، حتى تستعيد عافيتها وتعود إلى نشاطها الفني مرة أخرى.

وفي وقت سابق، نشر محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب ياسر قنطوش، مقطع صوتي قصير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، طالبت فيه شيرين منه إخراجها وتؤكد أن صحتها تحسنت، وذكرت أنها وقعت على أوراق دون أن تعلم ما تضمنه.

تسجيل شيرين عبدالوهاب داخل المستشفى

وقالت شيرين في التسجيل الصوتي "مساء الخير يا أستاذ ياسر من فضلك أعمل أي حاجة وخرجني من المستشفى، أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا بقيت كويسة وكملت علاجي أنا بقالي 20 يوماً هنا، مضوني على ورقة معرفش إيه هي، بس أنا عايزة أخرج يا أستاذ ياسر ضروري".

وبعد انتشار التسجيل الصوتي، نشر المستشار القانوني ياسر قنطوش بياناً يؤكد فيه أن المجلس القومي للصحة النفسية أصدر تقرير أن حالتها لا تستوجب العلاج الإلزامي داخل المستشفى.

في بيان رسمي أكد مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أن الفنانة المصرية بخير وأشار إلى وصولها منزلها الآن، ولفت إلى أنه تحدث معها لأكثر من نصف ساعة، وتابع: "هي بكامل صحتها ولياقتها وابتسامتها الجميلة وقريباً بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي".

وفي سياق متصل، أكد نقيب المهن الموسيقية، تحسن الحالة الصحية لشيرين عبدالوهاب التطورات لا سيما بعد انتشار بعض الشائعات التي انتشرت عنها خلال الفترة الأخيرة بتدهور حالتها..

جدير بالذكر، أن الفنانة المصرية أجبرت على دخول المستشفى من قبل عائلتها بعد فترة أثارت الجدل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار