حسن شاكوش يقدم اعتذاره لنقابة المهن الموسيقية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
حسن شاكوش يقدم اعتذاره لنقابة المهن الموسيقية

اعتذر مؤدي المهرجانات حسن شاكوش إلى نقيب الموسيقيين هاني شاكر وأعضاء النقابة، بسبب الأزمات التي أدت إلى توقيفه عن الغناء. 
وقال شاكوش أثناء استضافته في برنامج "على مسئوليتي"من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى أنه أدرك خطأه واستمرت مدة توقيفه عن العمل تسعة شهور، وعلق قائلاً: "أنا غلطت ومفيش بني آدم مبيغلطش".

وقدم حسن اعتذاره للشعب المصري وكل الدول العربية وإلى كل من يستمع له، وأكد أنه لن يتصرف بأي طريقة قد تؤدي إلى الإساءة للشعب المصري ويكرر خطأه.

وقد أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة النقيب هاني شاكر، قراراً بمنع التعامل مع 19 من مطربي المهرجانات، وفي مقدمتهم حسن شاكوش، وحمو بيكا، ومسلم، ومجدي شطة، وفرقة العصابة، والكعب العالي، وحنجرة وكزبرة، وتم سحب ترخيص حسن نهائياً وبلا عودة، وتم إخضاعه للجنة تحقيقداخل نقابة المهن الموسيقية بسبب تراشق بعض الألفاظ الغير أخلاقية.

وحسب المتداول في وسائل إعلام مصرية، فإن حسن شاكوش أجرى العديد من الاتصالات بالمسؤولين في مجلس أعضاء نقابة المهن الموسيقية، الذين كانوا متعاطفين معه، ولم يكونوا مع قرار سحب التصريح الخاص به، وقد حاولوا مساعدة حسن والحديث مع هاني شاكر لإلغاء سحب التصريح إلى نهاية العام الجاري إلا أنه رفض تماماً.

وجدد اعتذاره لنقابة المهن الموسيقية وأخص بالذكر "الأستاذ هاني شاكر" وأكد بأنه سيسير على الخطى الصحيحة ويلتزم بالضوابط، وقال: "بتأسف للأستاذ هاني شاكر؛ ده حبيبنا كلنا، وبقلهم إني همشي على الطريق الصحيح إللي هيقولولي عليه، وألتزم بضوابط النقابة"، موجهًا الشكر للإعلامي أحمد موسى على منحه الفرصة لتبرير موقفه.
وأوضح شاكوش أنه خالف الضوابط بشكل لا إرادي، وقد نال حسابه من قبل النقابة، وذكر أنه من بعد قرار النقابة التزم بما صدر، وقال أنه لم يعمل في مصر أبداً ولكنه عمل في دول أخرى ويقول إنه يواجه صعوبة بالأمر ولم يشعر بطعم النجاح، ويطلب العودة ليعمل في بلده وأن ينظر أعضاء لجنة النقابة لطلبة وان يتم التراجع عن القرار وأضاف موضحا أنه كان منضبطًا جدًا في عمله : "غصب عني دي كانت مشكلة واتعلّمت واتوقفت، وقدمت التماس مرة واتنين، وأتمنى النقابة تنظر في التماسي"، لافتًا إلى أنه لا يعمل بمصر نهائياً التزاماً بقرار الفنان هاني شاكر، وانهى حديثة قائلا: "أنا ابنكم وبعتذر إني غلطت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار