صالح الراشد يتحدث عن حبه لذاته ويوجه رسالة لكارهيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يوجه رسالة لكارهيه
ريان جيلر يتحدث عن حبه لنفسه ويوجه رسالة لجمهوره
صالح الراشد يرد على السخرية من طول شعره ويوجه لمنتقديه رسالة حادة

نشر صالح الراشد مجموعة من رسائل متابعيه عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ورد الإعلامي الشهير على كلماتهم بعبارات أكد فيها على حبه لنفسه كما تحدث عن كارهيه.

 أكد صالح الراشد  من خلال ردوده على أن الانتقادات التي توجه له من قبل البعض لم تؤثر على حبه لذاته أو ثقته في نفسه، وهو ما نال إعجاب محبيه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

صالح الراشد يرد على منتقديه

وتضمنت الرسائل مجموعة من الكلمات التي تباينت ما بين تعليقات عبر أصحابها عن حبهم لصالح الراشد وأخرى سألوه فيها عن تأثير الانتقادات عليه. فكتب متابع: "ارجع زي ما أنت بالعكس هذا اسمه حب الذات، أنا مثلك كنت كذا قبل وتغيرت بس مو عاجبني لأنه صرت ما أحب نفسي مثل قبل أنا حوت على فكرة".

وجاءت كلمات المتابع مشيرة إلى تغيير صالح الراشد لقصة شعره، حيث اعتبر المتابع أن ذلك حدث بسبب الانتقادات، إلا أن الإعلامي الشهير رد على هذه الرسالة بكلمات: "بس أنا أحب نفسي في كل الحالات".

وكان صالح الراشد رد على المتنمرين عليه بكلمات كشف فيه عن استنكاره لمثل هذه الأمور وأكد من خلالها على ثقته في نفسه، وقال الإعلامي الشهير: "المتنمرين المرضى النفسيين اللي قاعدين يتنمرون عليّ، استفزيتهم لدرجة أنهم دخلوا يسبون عليّ، أصلا أنا بستغرب لو عدى كم يوم ما حدا سبني".

وأضاف: "لولاهم ما كنت بشتهر وبصير ترند وباخد فلوس.. وأحيانا كنت أحاول اتكلم مع أحدهم عشان أعرف شو مشكلته وتبين لي أنهم أشخاص كتير ضعفاء.. وفي الكويت رفعت قضايا أكثر من مرة وربحت فلوس"، وعن المتنمرين عليه قال صالح الراشد إنهم مدعين وأفاقين وممثلين، وليسوا حقيقيين مثله، بل إنهم يستحقون جوائز أوسكار في التمثيل، لأنهم يدعون أنهم محافظون بينما هم من الداخل على النقيض.

صالح الراشد يتحدث عن كارهيه

وكتب أحد المتابعين لصالح الراشد: "بكل مراحل عمرك جميل ما شاء الله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يحميك ويعطيك الصحة والعافية وكل الي تتمناه ومن نجاح لنجاح أكبر وأكبر".

 ورد صالح الراشد متحدثا عن كارهيه وكتب: "أنا بعرف اللي يكرهوني وينهم واللي يقولون فلان يقول عليك  ويكرهك ما يحبك وينهم  اللي تقولون لي وتنقلون لي هذا الكلام أنت اللي ما تحبني وتغار مني وتقولها نقلا عن شخص  آخر وقبل ما إنك ما تحبني من دون سبب فأنت ما تحب نفسك".