صالح الراشد بدون شعر ورسالة غامضة تحير الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
صالح الراشد بدون شعر ورسالة غامضة تحير الجمهور

فاجأ صالح الراشد الجمهور بصورة ظهر فيها حليق الرأس، ليرد بذلك على طريقته الخاصة على انتقادات عدد من متابعيه بعد إطلالاته الأخيرة التي اعتمد فيها على تسريحة الشعر الطويل.

وأرفق صالح الراشد الصورة بتعليق أثار التساؤلات حول حقيقة تخليه عن شعره نهائياً، ليحير بذلك الإعلامي الشهير الجمهور خاصة بعد رسالته الغامضة.

ورغم محاولة صالح الراشد لاستفزاز منتقديه ورده عليهم بطريقته الخاصة، إلا أن البعض استعاد صورة من آخر إطلالاته حسمت الأمر حول حقيقة تخلي الإعلامي الشهير عن شعره، كما أثارت الصورة الجدل خاصة بعد أن شبهه البعض بالنجم اللبناني رامي عياش والذي يظهر دائما حليق الرأس ويستخدم رسمة حاجبين تشابهت مع رسمة حاجب صالح الراشد.

هل تخلى صالح الراشد عن شعره نهائياً؟

صدمت صورة صالح الراشد الجمهور، ولكن يبدو أن الإعلاميس الشهير استخدم تقنية الفوتوشوب والتي أظهته بدون شعر نهائياً، ليرد بذلك على طريقته الخاصة على انتقادات متابعيه.

وفي آخر ظهور له ظهر صالح الراشد بإطلالة مثيرة للجدل، حيث تعرض بعدها لموجة عالية من السخرية والانتقادات، وظهر صالح الراشد في إطلالاته بشعر منسدل طويل، ليستكمل بذلك إطلالاته المثيرة للجدل والتي يعتبرها البعض أنها إطلالات نسائية، فدائماً ما يثير الإعلامي الشهير الجدل بمجموعة متنوعة من إطلالاته التي اعتمد فيها على اختيار أزياء مختلفة، وتسريحات شعر اعتبرها البعض نسائية، ومن بين هذه الإطلالات أحدث ما ظهر به الإعلامي العراقي المقيم في الكويت.

صالح الراشد بدون شعر

هذه الإطلالة عرضته للانتقادات ليعيد الإعلامي العراقي المقيم في الكويت نشر الصورة مرة أخرى مستخدماً تقنية الفوتوشوب ليظهر أصلع ويرفق الصورة بتعليق كتب فيه: "أعتقد اللوك هذا راح يخليكم ترتاحون نفسياً صح؟" وأضاف: "يحتاج أشرح حبايبي ولا فاهمين، ولا اللي تبغون تفهمونه افهمونه واللي ما تبغون تفهمونه سووا نفسكم فاهمينه".

صالح الراشد

يثير راشد الصالح الجدل دائماً بإطلالات يعتبرها البعض أنثوية، لمجرد أن الإعلامي الشهير يعتمد فيها على الشعر الطويل، حيث يعتبرها البعض تفاصيل أنثوية ومن بين هذه الإطلالات إطلالة ظهر فيها صالح الراشد بجاكيت  أسود منقوش برسومات باللون الذهبي، وارتدى شورت قصير.

 وفي إطلالة سابقة اعتمد الإعلامي العراقي على تسريحة الشعر المرفوع، وبمجرد نشر صالح الراشد لصوره الشخصية تبادلها عدد من متابعيه وأرفقوها بكثير من التعليقات التي وصفت إطلالة الإعلامي العراقي المقيم في الكويت بأنها نسائية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار