صور تشكك في زواج صالح الراشد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
صور تشكك في زواج صالح الراشد

أثار الإعلامي الكويتي صالح الراشد، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شارك عدداً من الصور التي تشكك في زواجه من فتاة لم يكشف عن هويتها.

صور تشكك في زواج صالح الراشد

ونشر صالح الراشد عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات صوراً له مع عروس تقف بظهرها بينما يستعرض هو خاتم الزواج دون أن يوضح طبيعة الأمر.

وتساءل الجمهور حول طبيعية الصور، حيث اعتقد البعض أنها صور لزواجه بالفعل بينما لفت البعض إلى أنها قد تكون مجرد جلسة تصوير أو دعاية لأحد الماركات.

صور تشكك في زواج صالح الراشد

وجاءت الكثير من التعليقات لتؤكد أنها جلسة تصوير إلا أن التصريحات الأخيرة لصالح الراشد حول قصة الحب الموجودة في حياته كانت سبباً في اعتقاد البعض بزواجه، خاصة أنه لفت إلى إمكانية أن يكون عريساً خلال العام.

صور تشكك في زواج صالح الراشد

صالح الراشد يكشف عن قصة حب في حياته

وكان صالح الراشد قد كشف في لقاء سابق له عن قصة حب في حياته مع فتاة خليجية، معلقاً على الأمر: "موجودة ومش موجودة" على حد وصفه.

وأشار المذيع الكويتي أنه سيصبح عريساً خلال العام الجاري 2022، مؤكداً أن العام لم ينتهي بعد وسوف يعلن خبر ارتباطه قريباً.

 وحير صالح الراشد الجمهور حول شخصية حبيبته المجهولة، حيث أوضح أن لها علاقة بالمجال الفني وفي نفس الوقت ليس لها علاقة مباشرة، مؤكداً أنها إحدى مشهورات السوشيال ميديا.

ورفض صالح الراشد الإفصاح عن اسم حبيبته، أو الحرف الأول من اسمها، لافتاً إلى أنه خاض أكثر من تجربة عاطفية لم تكتمل، ويخشى أنه لو انتهى الموضوع دون إتمام النصيب، أن تتأذى هي بسبب نظرة المجتمع لها.

وأكد الراشد أن شرطه في اختيار شريكة حياته، هو أن تكون صديقته قبل ان تكون زوجته، وأن تتفهم طبيعة عمله مثلما يتفهم عملها ويتبادلان تفاهم طبيعة حياة بعضهما البعض.

ورفض صالح الراشد مصطلح المساكنة قبل الزواج، وقال إنه شخص متفتح وذو رؤية حرة ولكن هذا الأمر مرفوض لديه ولدى المجتمع وجريته تتوقف عند هذه النقطة، موضحاً أنه يقصد بمصطلح صديقته أن تكون متفهمة ويستطيعا الاستمتاع بوقتهما معا بعيداً عن المشاعر والحب.

وأردف صالح الراشد أنه شخص غيور، قد لا يمانع في أن يكون لدى زوجته أصدقاء رجال، ولكن يجب أن يعلم شخصيته ومن هو، لأنه لا يغار فقط عليها ولكن أيضاً يغار من أي شخص أفضل منه ويسعى ليكون هو الأفضل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار