صالح الراشد يكشف حقيقة خضوعه للتجميل ويرد على متابعة شككت في لون عينيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
متابعة تطلب من صالح الراشد عدم الخضوع للتجميل والأخير يرد
صالح الراشد يكشف خضوعه للتجميل بهذه الإجراءات
صالح الراشد يفاجئ متابعيه بملامح مختلفة بعد خضوعه للتجميل

تفاعل صالح الراشد مع عدد من رسائل متابعيه، وتباينت الرسائل ما بين كلمات عبرت عن إعجابها بالإعلامي الشهير وأخرى تضمنت تساؤلات حول خضوعه للتجميل، فيما شككت متابعة في لون عيونه الحقيقي واتهمته بخداع الجمهور واستخدام العدسات.

رد صالح الراشد على رسائل متابعيه كافة، وأعاد نشرها مرفقة بإجاباته التي فاجأ بها الجمهور، حيث أحرج الإعلامي الشهير مهاجميه بهدوء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

متابعة تشكك في لون عيون صالح الراشد

وكتبت متابعة للإعلامي الشهير: "الكل عارف إنك حاطط عدسات إلا أنت عيونك حمرة وملعون خيرها مسكين سنوات وأنت صامد"، ليعيد صالح الراشد نشر الرسالة عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ويرد عليها بكلمات: "أوكيه عيوني عدسات إيش تريدين أنت الحين يعني إيش المطلوب؟".

أما عن حقيقة خضوع صالح الراشد للتجميل، فكتبت متابعة: "عمر أنفك خضعت لعملية تجميل له؟ ولا في بديل بدي أعمله" لينفي صالح الراشد خضوعه للتجميل قائلاً: "لا مو مسوي".

وكان صالح الراشد فتح باب الأسئلة لمتابعيه ليرد بإجابات عبرت عن ثقته في نفسه، فردا على أحد المتابعين قال صالح الراشد إنه يعلم من هم أعداؤه وكارهيه قائلا: "أنا بعرف اللي يكرهوني وينهم واللي يقولون فلان يقول عليك  ويكرهك ما يحبك وينهم  اللي تقولون لي وتنقلون لي هذا الكلام أنت اللي ما تحبني وتغار مني وتقولها نقلا عن شخص  آخر وقبل ما إنك ما تحبني من دون سبب فأنت ما تحب نفسك".