صالح الراشد يثير الجدل بطول شعره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
صالح الراشد يثير الجدل بطول شعره

أثار الإعلامي والممثل العراقي صالح الراشد جدل كبير على منصات التواصل الاجتماعي بسبب أحدث ظهور له، حيث وصف البعض إطلالاته بالأنثوية.

سبب الجدل على صالح الراشد

وجاء الجدل على صالح الراشد بسبب ظهوره بشعر طويل للغاية متخلياً عن شعره القصير، وهو ما جعل الجمهور يوجه بعض الانتقادات بسبب طول شعره.

وتسببت صور صالح الراشد في موجة عالية من الهجوم عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر العض أن الراشد يقلد إطلالات بدر خلف ويسعى إلى أن تكون إطلالاته دائماً بلمسات أنثوية.

وجاءت التعليقات المهاجمة لصالح الراشد كالتالي:"بيلحق بدر خلف"، "المفروض ما ننشر لهالأشكال"،"ربي لك الحمد و الشكر على هالاشكال شوي بس و يصير بدر خلف"،"استغفر الله بس ومقدم برامج بعد"،"شنو هذا شنو هذا راحت ايام الشرطه في السبعينات كنا نستانس في السوق يحلقونهم اقرع وهدونهم شنو اللي تغير علينه الزمن او الناس او رجال الداخليه او مسؤلين اول اقوي من الموجودين او العكس زادة الحرية الغير مدروسه زمن الطيبين راح مع الطيبين نحتاج مناظره مع دكاتره تشرح شباب اول، وشباب، الحين ومسؤل في الشرطه اول والحين".

صالح الراشد يثير الجدل بطول شعره

صالح الراشد يرد على اتهامات ادعائه الأنوثة

كما رد صالح الراشد على اتهامات البعض له بادعاء الأنوثة، في حركاته ومظهره، وطريقة حديثه الناعمة التي يتحدث بها.

وأوضح صالح الراشد أن هذه الطريقة ليست نعومة، ولكنها فقط تأدب، مؤكدًا أنه يمثل شريحة كبرى من الشباب في الخليج ولبنان، ولكنهم ليسوا بمشهورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن اتهام البعض له بالأنوثة، قال بأنهم مدعون وأفّاقون وممثلون، وليسوا حقيقيين مثله، بل إنهم يستحقون جوائز أوسكار في التمثيل، لأنهم يدعون أنهم محافظون، بينما هم من الداخل على النقيض.

ولفت إلى أنه يرغب في عيش سنه وحياته بصورة طبيعية تلائم سنه، فيطوّل شعره، لأنه حاليًا يحتفظ به، بينما بعد عشر سنوات قد يفقده، ووجه الشكر للمتنمرين عليه قائلا: "لولاهم ما كنت بشتهر وبصير ترند وباخد فلوس.. وأحيانا كنت أحاول أتكلم مع أحدهم عشان أعرف شو مشكلته وتبين لي أنهم أشخاص كتير ضعفاء.. وفي الكويت رفعت قضايا أكثر من مرة وربحت فلوس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار