أخت رهف القحطاني ترد على متابع يقنعها بالخضوع للتجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني ترد على متابعة تحدثت عن وفائها
رهف القحطاني تقرر الخضوع لعملية تجميل جديدة
رهف القحطاني ترد على متابعة تمنت الحصول على أموالها

أثارت أخت رهف القحطاني الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ترد فيه على متابع سخر من ارتدائها الكمامة وطالبها بالخضوع للتجميل.

وأعادت أخت الفاشنيستا السعودية نشر رسالة المتابع التي جاء فيها: "سوي عملية تجميل لخشمك وفيلر لشفايفك عاوزين نشوفك بسرعة"، لترد أخت وذ نكهة قائلة: "ما فيها شي، التغيير حلو والأناقة حلوة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أخت رهف القحطاني لم تكتف بالرد على المتابع بكلمات مكتوبة وإنما ظهرت في مقطع الفيديو وهي تقول: "ارتدي الكمامة عادي، أنا قحطانية ما أحتاج للتجميل".

عملية تجميل رهف القحطاني

تعليق المتابع جاء ساخرا، حيث اعتبر أن شقيقة رهف القحطاني ترتدي الكمامة لإخفاء ملامحها، وطالبها بالخضوع للتجميل في أنفها ساخرا من عملية تجميل رهف القحطاني، فكانت قد نشرت رهف القحطاني المعروفة باسم وذ نكهة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه تضع جبيرة على أنفها بعد الخضوع لعملية تجميل في الأنف لتصحيح حقن الفيلر السابق الذي عبرت من قبل عن ندمها عليه وعدم الرضا عن النتائج.

وفي مقطع الفيديو ظهرت رهف القحطاني بوجه متورم للغاية بدل ملامحها مشيرة إلى أن ذلك التورم سينتهي بمجرد إزالة الجبيرة من أنفها. وعلقت رهف القحطاني قائلة: "للحين طبعاً منتفخ علشان الجبيرة، سويت الخشم، ما عليكم من الانتفاخات راح تروح لما اشيل الجبيرة لأنها ضاغطة على العين. كما أبدت رهف القحطاني إعجابها بشكل فمها قائلة: " الخشم ما شفتوه، خيال، مرة عاجبني".

This browser does not support the video element.

وكانت رهف القحطاني أثارت الجدل بحديثها عن نتائج العملية فأكدت رهف القحطاني أنها تشعر بالندم بعد خضوعها للعملية، مشيرة إلى أن النتائج جاءت عكس ما توقعت، شارحة الأمر: "ضربت فيلر على أساس إنه بيرفعلي الأرنبة، صارت المادة تنزل لتحت وعندي نفخة في الأنف".

وعن كيفية  تعاملها مع النتائج غير المرغوب فيها قالت رهف القحطاني في مقطع فيديو شاركت فيه متابعيها: "رحت وقت أبغي أذوبها وخذيت موعد وصار نفخة من جوانب الأنف ولا هذه النزلة الأرنبة موجودة، كله من الفيلر لا أحد يسوي فيلر في خشمه كذابين لا تسوونها خطيرة".