هكذا علقت شيماء العيدي على رفض علاجها من السرطان والنجوم في حالة حزن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أغسطس 2018
مقالات ذات صلة
رحلة علاج جديدة لمحاربة السرطان شيماء العيدي: وهذه رسالتها
حالة من الحزن تسيطر على يسرا
مبارك الهاجري يفاجئ أحلام في عيد ميلادها بهذه الهدية: وهكذا علقت

أعلنت الكويتية شيماء العيدي الملقبة بـ "سفيرة العمل الإنساني للشباب العربي" خبراً محزناً لكل متابعيها، وهو تجدد مرض السرطان في جزء جديد من جسمها.

شاهدي أيضاً: هل تعاني شريهان سراً من السرطان مرة أخرى؟    

وقالت شيماء العيدي أن أحد المراكز لعلاج السرطان في أمريكا رفض علاجها، نظراً لتقدم مراحل المرض الذي تعاني منه، وأن حالتها لم يعد لها علاج.

وكشفت شيماء العيدي عن رد فعلها فور معرفتها برفض المستشفى في أمريكا علاجها لتقول: "للأمانة كانت غصه مؤلمه بالنسبة لي لكنها لم تدم الا دقائق معدوده و لا ابالغ في ذلك .. لأنني تذكرت فائدة رائعه قرأتها في احدى كتب تفسير القران الكريم وهي حسن التوكل على جميل العطايا رب العالمين .. فقلت في قرارة نفسي لماذا احزن والله يجدد اختباري ليرى مدى حبي له وصبري على ما أصابني".


وأضافت شيماء العيدي: "الله يجدد اختباري ليرى مدى حبي له وصبري على ما أصابني .. ان السرطان نعمه من نعم الله عليّ فكم هو جميل ان أحظى بهذا الكم من المرض الذي هو تفسير لحب الله لي و برهاناً على قوة صلتي به و إصراري على لقاء وجهه الكريم بلا ذنب".


وفي ذات السياق، أبدى عدد من النجوم حزنهم الشديد على انتشار مرض السرطان في جسم شيماء العيدي، ليطلبوا من متابعيهم أن يدعوا لها أن تتجاوز آلامها، ومن ضمن هؤلاء المشاهير كانت الفنانة أحلام التي كتبت عبر حسابها: " تم رفض علاجها في امريكا بسبب تقدم المرض ولا علاج لها لكن الآن هي بيد الله سبحانه شيماء العيدي حالة انسانية تحتاج الدعاء لعل يستجاب دعاء أحدكم الله يشفيها ويرفع عنها يارب ماياخذ من وقتك شي لها وخليت غيرك يدعي لها بالشفاء – ادعو لها ولكل مريض".


كما تفاعل الإعلامي فيصل العبدالكريم مع الهاشتاغ الذي حمل اسم شيماء العيدي، ليقول: " اسأل الله أن يشفيها ويعافيها ..لا أحد يفهم كيف يفكر مريض السرطان مثل الذي أصيب به، وأنا أصبت به قبل سنوات وشفاني الله منه .. مريضه لايخاف الموت بقدر هلعه من الألم، والأصعب أن يدب اليأس بقلبه.. قلة من هم مثل شيماء العيدي الذين حولوا المرض لدافع لخدمة الناس وتقديم رسالة فاعلة".


الجدير بالذكر أن شيماء العيدي من محاربات مرض السرطان الخبيث، وشاركت الجمهور بتجربتها المريرة وكيف إنها انتصرت عليه في مرات عدة، حتى إنها أسست حملة "أنا أقدر" لمحاربة السرطان، إلى جانب تأسيسها موقع لعلاج سرطان الدم عند الأطفال بالخلايا الجذعية.