من الطفولة للشباب: مراحل تغير ملامح المهرة البحرينية

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
مراحل تغير ملامح أسيل عمران في عشر سنوات
من الطفولة للشباب: أجمل صور الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم
مراحل تغير ملامح نانسي عجرم منذ ظهورها حتى الآن

تُعرف المهرة البحرينية بجمالها الخاطف، وملامحها التي تلفت الأنظار، فلديها جمال طبيعي مميز منذ الطفولة، ولكن مرت المهرة البحرينية بعدة مراحل مختلفة تغيرت بها ملامحها.

المهرة البحرينية في الطفولة

كانت المهرة البحرينية تتمتع بملامح طفولية آخذة منذ طفولتها، وقد استعرضت من قبل مجموعة من الصور المميزة لها من الطفولة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

واحتفالا بعيد ميلادها شاركت المهرة البحرينية متابعيها عبر تطبيق سناب شات بمجموعة من الصور لها من مراحل مختلفة من طفولتها.

وظهر في صور عيد ميلاد المهرة البحرينية في الطفولة، الفنان المصري عصام كاريكا والذي التقط معها صورة تذكارية قبل سنوات كانت فيها المهرة في مرحلة الطفولة.

تشابه ملامح المهرة البحرينية ووالدتها

من الأمور اللافتة للنظر والتي تستولي على اهتمام المتابعين والجمهور، هو تشابه ملامح المهرة البحرينية مع ملامح والدتها، حيث يشتركان في الجمال.

ومؤخرا صرحت والدة المهرة البحرينية أنها تزوجت في سن مبكر، وعمرها كان نحو الـ15 عاماً فقط، مما منحها الفرصة في تقارب مميز بينها وبين ابنتها.

ودائما ما تتصدر المهرة البحرينية ووالدتها التريند بسبب الظهور المميز لهما معا، فملامحهما تبدو متشابهة كما تبدو العلاقة بينهما وكأنهما صديقتان أو أختان وليستا أماً وابنتها.

المهرة البحرينية قبل وبعد

تميزت المهرة البحرينية بقوام ممتلئ في بداية ظهورها، وكانت تظهر بإطلالات تبرز منحنيات جسدها، ولكنها وبعد فترة قررت خسارة الوزن الزائد.

وأصبحت المهرة البحرينية بعد عملية نحت الجسم، أكثر رشاقة من ذي قبل، حيث فقدت الكيلوغرامات الزائدة وأصبحت حريصة على استعراض رشاقتها.

لمزيد من الصور والتفاصيل حول تغير ملامح المهرة البحرينية على مر السنوات ومشاهدة صورها قبل وبعد عملية التنحيف، طالعوا صور الألبوم أعلاه..