صور تكشف عيوب بشرة الفنانات بدون مكياج

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
صور المكياج يفشل في تغطية عيوب البشرة لهؤلاء النجمات
صور سوسن بدر بدون مكياج تكشف عيوب بشرتها الصادمة
عيوب المكياج والبشرة تظهر في صور نجمات الجونة قبل تعديلات الفوتوشوب

في الوقت الذي تهتم فيه النجمات بالظهور بإطلالات مثالية ولجوء البعض منهم للمكياج الدائم أو الفيلر، ما زالت بعض النجمات لا يخجلن من الظهور بدون مكياج أو مساحيق تجميل ويكشفن عن عيوب بشرتهن في كثير من الصور التي يشاركونها مع متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعض النجمات ظهرن بدون مكياج في الأعمال الدرامية أيضاً، وهو الاتجاه الذي بدأت الكثير من النجمات الذهاب إليه الآن لإعطاء مصداقية أكثر للأدوار التي يؤدونها.

نجمات بدون مكياج يكشفن عن عيوب بشرتهن

هناك العديد من النجمات اللاتي يحرصن على نشر صورهن دون مكياج ويشجعن الفتيات على فعل ذلك من بينهم الفنانة هند صبري التي ظهرت في كثير من إطلالتها عبر حسابها على إنستجرام بدون فلتر أو مكياج.

رغم بعض النقد الذي قد تواجهه النجمات بسبب عيوب البشرة، إلا أن هند صبري لا تبال بهذا الأمر وتستمر في الظهور بدون مكياج حيث تعتبر الأجرأ في هذا الأمر.

الفنانة نيللي كريم ظهرت هي الأخرى في كثير من إطلالتها بدون مكياج ورغم تعرضها للسخرية في أول مرة فعلت فيها ذلك إلا أنها استمرت في ذلك الأمر في إطلالتها اليومية.

الفنانة اللبنانية نادين نجيم ذهبت إلى أبعد من ذلك بعد أن كشفت عن الجروح في وجهها دون أن تلجأ إلى المكياج لإخفائها، تلك الجروح التي أصيبت بها في انفجار مرفأ بيروت وخضعت على إثرها للعديد من العمليات لرأب الجرح.

الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي هي الأخرى تتمتع بالجرأة للكشف عن عيوب بشرتها بعد أن نشرت العام الماضي فيديو لها دون ميكاج ظهرت فيه ببرة متعبة وهالات سواء، مؤكدة أن هذا أمر طبيعي ولا يجب أن تخجل المرأة من أي شيء بها، وعلقت على الفيديو قائلة: "أحب نفسي من دون مكياج"

فنانات في الدراما بدون مكياج

حظيت العديد من النجمات بإشادة الجمهور والنقاد بعد أن لجان خلال موسم دراما رمضان 2023 للظهور بدون مكياج كان أبرزهم الفنانة منى زكي التي اعتمدت على الظهور بدون أي مساحيق تجميل طوال حلقات مسلسل تحت الوصاية.

ولجأت الفنانة نيللي كريم إلى نفس الأمر لتأديتها دوراً في صعيد مصر والذي شاركتها فيه الفنانة مريم الخشت التي ظهرت بدون مكياج أيضاً في حلقات المسلسل