أجور خيالية للفنانين في دراما رمضان 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
أجور خيالية للفنانين في دراما رمضان 2023

كشفت التقارير الصحفية في مصر عن أجور الفنانين والفنانات الذين خاضوا السباق الرمضاني هذا العام 2023 حيث تداولت وسائل الإعلام أرقام ضخمة لكن في الحقيقة هي غير دقيقةونستعرض معكم أجر الفنانين في أكثر المسلسلات التي لها شعبية واستطاعت جذب الجمهور في شهر رمضان المبارك 2023.

أجر الممثل محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة

يعد مسلسل محمد رمضان من الأكثر مشاهدة في الدراما المصرية والعربية ويتصدر منصات المشاهدة، وذكرت بعض التقارير أن رمضان تصدر قائمة الفنانين، إذ ثبت أجره عند 45 مليون جنيه.

ويعد هذا الرقم الذي سبق أن تقاضاه في مسلسل المشوار المعروض في رمضان 2022، وهو نفس الأجر الذي تقاضاه في مسلسل موسى 2021.

أجر الممثل حمادة هلال في مسلسل المداح 

الفنان المصري حماده هلال شارك هذا الموسم بمسلسل المداح الجزء الثالث ويحمل اسم "المداح أسطورة العشق" وتقاضى الفنان حماده هلال هذا الموسم 26 مليون عن دوره بالمسلسل.

أجر ياسر جلال في مسلسل علاقة مشروعة

وشارك الفنان ياسر جلال في مسلسل علاقة مشروعة والذي دارت قصته في 15 حلقة فقط، وتقاضي جلال نحو 20 مليون، بينما تقاضى 15 مليون عن مسلسل الإختيار العام الماضي.

أجر أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

وقدم الفنان أحمد مكي هذا العام الجزء السابع من مسلسل الكبير اوي، وحصل الفنان أحمد مكي على أجر قدره 25 مليون جنيه، وتشير بعض التقارير إلى أن أجره زاد بعد النجاح الذي حققه في الجزء السادس، حيث تقاضى فيه 18 مليون.

أجر مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال

ووصل أجر الفنان مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال نحو 30 مليون وفاق أجره هذا العام عما تقاضاه في مسلسل دايما عامر والذي عرض في العام الماضي حيث وصل أجره نحو 22 مليون جنيه.

أجر أمير كرارة في مسلسل سوق الكانتو

شارك أمير كرارة في بطولة مسلسل العائدون رمضان 2022، وتقاضي نحو 28 مليون جنيه مصري، وزاد أجره هذا العام بعد مشاركته في مسلسل سوق الكانتو ووصل أجره نحو 33 مليون جنيه.

أجر منه شلبي في مسلسل تغيير جو

وحصلت منة شلبي على 17 مليون جنيه وهو أجرها عن دورها في مسلسل  "تغيير جو".

وفي كل عام تنتشر تقارير بأرقام أجور الفنانين في دراما رمضان، إلا أن الشركة المنتجة "المتحدة للخدمات الإعلامية" والتي تستحوذ على إنتاج عدد كبير من الأعمال الدرامية، سبق أن ذكرت في الأعوام الماضية أن الأرقام التي تتداول غير دقيقة وأن الأجور الحقيقة أقل من المتداول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار