صور تكشف مراحل تطور ملامح تامر حسني وتحوله لنسخة من وائل كفوري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022
مقالات ذات صلة
صورة متداولة لابنة وائل كفوري تكشف ملامحها بوضوح لأول مرة...هل تشبهه؟
مراحل تطور ملامح هنا الزاهد قبل وبعد التجميل
الصورة الأولى لوالد وائل كفوري تكشف عن شبه بينهما لا يصدق!

خلال الساعات الماضية صدم تامر حسني متابعيه بتحول جديد في ملامحه، فبدا النجم المصري كنسخة من النجم اللبناني وائل كفوري، ليتسائل المتابعين عن عمليات التجميل التي خضع لها مؤخراً وسط سيل من الانتقادات التي تلقاها الفنان الشهير في التعليقات.

وظهر تامر حسني بملامح متغيرة تماماً ليس فقط بسبب تبدل ملامحه وإنما جدد الفنان المصري من تسريحة شعره ليبدو بشعر أكثر انسيابية من الأمام يشبه إطلالات النجم اللبناني الشهير وائل كفوري.

 تامر حسني نسخة من وائل كفوري

تامر حسني تحول في أحدث إطلالاته لنسخة من وائل كفوري وهو ما أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي حيث تسائل المتابعون عن سر تحول النجم المصري وعن عمليات التجميل التي خضع لها.

 ونشر تامر حسني عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور التي كشفت عن تبدل ملامحه، وجاءت الصور من خلال إحياءه حفل الفورمولا وعلق النجم المصري على الصور وكتب: "كان لي كل الشرف ان أحيي حفل فورميلا إي العالميه بالمملكه السعوديه مع الجماهير الحبيبه الغاليه وسط اهل الرياض الكرام".

وبمجرد نشر تامر حسني للصور عبر المتابعون عن دهشتهم من التحول الواضح في ملامحه والذي حوله لنسخة من وائل كفوري وكتبوا في التعليقات: "شكلو متغير اول صوره فكرتو وائل كفوري متركب ب تامر حسني"، "ياترى لما تقدم موضة التكساس حتروح فين بدقنك دي يا تمورة.. دي عاوزة ركنة لوحدها"، "هذا تامر كفوري ولا كفوري وائل ولا حسني كفوري وانت اختار لي يناسبه".

فيما شبهه آخرون بمعتصم النهار في تعليقات منها: "في شوي من جورج مايكل وشوي من معتصم النهار كمان"، "وائل كفوري فنان من زمن الجميل وتامر حسني منورين يومه مايعجبني سامع وائل كفوري من يغني كلما بتشرق شمس نهار مااجمل هذيج الايام الان الفن تجميل وطلايب وسخافه مابي معنى".

تطور ملامح تامر حسني

بدأ الجدل حول عمليات التجميل التي خضع لها الفنان المصري في عام 2018 بعد ظهوره في برنامج ذا فويس كيدز، حيث انهالت تعليقات رواد مواقع التواصل  ليلمح البعض أن تامر حسني ربما خضع لحقن "تكساس" التي تجعل الفك أكثر عرضاً، كما إنه حصل على "غمازة" الذقن.

وظل الأمر ما بين النفي والتأكد حتى ظهرت مجموعة من الإطلالات التي تؤكد خضوع تامر حسني لعمليات التجميل غيرت بشكل كبير من ملامحه، وشكل وجهه.

وظهر تامر حسني في الفترة الأخيرة بوجه أكثير استطالة، وشفاه أكثر نحافة عما كانت عليه وقت ظهوره، إلى جانب مجموعة من التغيرات الشكلية التي بدلت من إطلالته.

وتامر حسني من النجوم الرجال اللذين أثارو الجدل بتحول ملامحهم، فملامح تامر حسني عند ظهوره تختلف تماماً عن ملامحه الحالية خاصة بعد عملية التجميل الأخيرة، وبعد نشر الفنان المصري لأحدث إطلالاته من حفل الفورميلا، بدأ متابعون في وضع صور مقارنة لتامر حسني قبل وبعد عمليات التجميل، وأبرزت الصور كيف أصبح النجم الشهير شخص آخر.

 أكثر ما صدم المتابعين ليس فقط تحول ملامح الفنان المصري واختلافها تماماً عن بداياته، وإنما تحوله لنسخة من النجم اللبناني وائل كفوري حيث بدأ بفك أكثر عرضاً مقارنة بما كان عليه، وهذه ليست المرة الأولى التي يفاجئ فيها تامر حسني جمهوره بتغيير شكل فكه.

تامر حسني وتقنية تيكساس

 ومؤخراً خضع النجم المصري تامر حسني لتقنية تيكساس، وتقنية تكساس أو كما تسمى V Line من أحدث تقنيات تجميل الوجه، والتي من خلالها يتم تعرض الفك السفلي مع إبراز الذقن بطريقة تتناسب مع ملامح الوجه، وإخفاء الذقن المدبب أو ضمور الأصداغ.

سميت هذه التقنية بهذا الاسم لأن سكان ولاية تكساس يتميزون بذقن عريضة متناسقة مع خطوط الوجه الجانبية.