صور: خطوبة رنا سماحة خلال حفل عائلي: إطلالة ذهبية كانت سر جمالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات رنا سماحة التي منحتها لمسات جمالية خاصة
رنا سماحة
هذا ما تقدمه رنا سماحة في رمضان

أعلنت المغنية المصرية رنا سماحة خبر خطوبتها من الملحن سامر أبو طالب حيث نشر كلاً منهما لقطات مرحة من حفل الخطوبة العائلي حيث أعلنت رنا أنها خُطبت منذ فترة دون الإعلان عن هوية العريس لكن كشفت عن الأمر بعد حفل الخطوبة الرسمي.

This browser does not support the video element.

رنا سماحة

واعتمدت رنا سماحة على أكثر من إطلالة في حفل خطوبتها، الأولى كانت عبارة عن فستان أبيض ذو خطوط طولية سوداء في حين اعتمد سامر على قميص وبنطال بلون أبيض موحد في إطلالة متناسقة بين العروسين، كما حملت لافتة صغيرة مكتوب عليها Bride.

أما الإطلالة الثانية فكانت مناسبة أكثر لحفل السهرة برفقة الأصدقاء، حيث اختارت تنورة قصيرة باللون الذهبي مع قميص أبيض بدون أكمام، مع حزام يجمع بين اللونين الأسود والذهبي لإضافة لمسة خاصة لإطلالة سهرة الخطوبة وذلك بتنسيق رودي سماحة.

خطوبة رنا سماحة

بالنسبة للمكياج فكان بلمسات خبيرة التجميل مي مختار لذلك فإطلالة رنا سماحة كانت بسيطة بعيدة عن التكلف بألوان النيود مع لمسة خفيفة من اللون الخوخي الرقيق في حين كانت تسريحة الشعر من أشرف دهب الذي منح رنا سماحة تسريحة wavey بسيطة مرفوعة من أحد الجوانب عن الوجه لإبراز المكياج والملامح بدرجة أكبر.

سامر أبو طالب كان قد نشر منذ فترة قصيرة صور لخواتم الخطوبة من خلال صفحته على إنستقرام دون إعلان هوية العروس لذلك شكل إعلان خطوبته من رنا مفاجأة كبيرة.

بمجرد إعلان خبر الخطوبة حرص عدد من النجوم على تهنئة الثنائي أبرزهم الفنانة لطيفة التي علقت على صور الخطوبة قائلة ألف مبروك ربنا يهنيكم كذلك بالنسبة للمطربة شذى الذي علقت قائلة ربنا يتمم لكم بخير حبايبي الطيبين، كما علق على الصور بعض النجوم الشباب مثل مينا عطا والملحن مصطفى جاد.

أما عن آخر أعمال رنا سماحة فكان ألبوم 7 رجالة الذي تم إطلاقه الشهر الماضي، لتعلن بعد أسبوعين فقط خبر خطوبتها بدون تفاصيل عبر تغيير حالتها الاجتماعية على فيسبوك من عزباء إلى مخطوبة.