في عيد زواجهما العاشر: أجمل اللقطات العفوية بين مي عمر ومحمد سامي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أكتوبر 2020
في عيد زواجهما العاشر: أجمل اللقطات العفوية  بين مي عمر ومحمد سامي

في عيد زواجهما، إليك أبرز اللقطات العفوية والمصيرية التي وثقت رحلة زواج مي عمر ومحمد سامي، حيث يحتفل الزوجان اليوم بعيد زواجهما العاشر بعد مسيرة فنية طويلة جمعتهما.

مي عمر ومحمد سامي

تزوجت مي عمر من محمد سامي في عام 2010، والتحقت الفنانة المصرية بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفاً عليها.

بدأت مي عمر التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفاً من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

وأتاح لها محمد سامي الظهور الأول على الشاشة وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضاً.

وواجهت مي عمر انتقادات كثيرة بسبب ظهورهها في أكثر من عمل لزوجها، وهو ما دفعها للانفصال فنياً عنه، وقالت مي عمر في حوار لها مع قناة العربية، إنها تعمدت الانفصال عن زوجها فنياً هذا العام كنوع من االتجيد والتغيير، مشيرة إلى أنها تواجه انتقادت كثيرة فقط لكونها زوجة لمحمد سامي، على الرغم من تقديمها لأعمال لا علاقة لها به، بحسب قولها.

 وكشفت مي عمر عن استعدادها لتقديم عملاً سينمائياً وأنها ستعلن عن تفاصيله قريباً، إلى جانب مسلسل "لؤلؤ" والذي سيعد أول بطولة مطلقة لها على شاشة التليفزيون.

مسلسلات مي عمر ومحمد سامي

 قدمت العديد من الأعمال منها مسلسل الأسطورة إلى جانب الفنان محمد رمضان، وكان آخر الأعمال التي قدمتها هو مسلسل الفتوة الذي ظهرت فيه إلى جانب الفنان ياسر جلال بطل المسلسل، وعدد من النجوم منهم أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، ليلى أحمد زاهر، أحمد خالد صالح، وهنادي مهنى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار