صورة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بتغيير جديد في شكله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير 2020
مقالات ذات صلة
صورة أحمد الفيشاوي يثير الجدل من جديد مع شيرين رضا
فيديو: زوجة أحمد الفيشاوي تثير الجدل برقصة في الشارع!
طليقة أحمد الفيشاوي تثير الجدل برسالة شديدة اللهجة على إنستغرام

تسببت صورة جديدة نشرها الفنان المصري أحمد الفيشاوي عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام في جدل بين متابعيه، بعد أن أحدث تغييرات في شكله.

وظهر أحمد الفيشاوي في الصورة دون شعر نهائياً مرتدياً حلقاً في أذنه أثناء تواجده في أحد النوادي الرياضية ويمارس التمارين.

وانهالت التعليقات على صورة الفيشاوي ما بين منتقدين للتغير فقال أحد المتابعين: ما شاء الله الحلق كبر، وعلق آخر: ربنا يهديك أبو حلق وزعلان من بنتك، فيما علق آخر: برافو، وعلق متابع: جاكسون باشا، وتعليق آخر: ربنا يردك لهداه يارب مستغربه تحولك خالص كنت ماشي فى طريق ورجعت لطريق تاني.

وخلال الأيام الماضية، شهد الصراع بين الفنان المصري أحمد الفيشاوي من جهة، وطليقته هند الحناوي وابنتهما لينا من الجهة الأخرى، تطورات جديدة وصادمة، بعد صدور حكم بحبس النجم الشاب لمدة عام، لامتناعه عن الإنفاق على ابنته.

ويُعرض للفيشاوي حالياً فيلم يوم وليلة الذي يشارك بطولته مع الفنان خالد النبوي ودرة وحنان مطاوع وخالد سرحان ومن إخراج أيمن مكرم، ويجسد النجم أحمد الفيشاوى فى فيلم "يوم وليلة" شخصية بلطجى وقاطع طريق فى أحداث الفيلم، ويدخل فى صراعات مع الفنانة درة حيث يقوم الفيشاوى بوقف السيارت ويقطع الطريق عليهم تحت تهديد السلاح للسرقة ويستولى عليها.

 كما ينتظر الفيشاوي عرض فيلمه الجديد أشباح أوروبا، الذي يشارك فيه مع النجمة هيفاء وهبة والفنان باسم سمرة وأروى جودة، وتدورأحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حيث تظهر هيفاء بشخصيتين إحداهما تعيش فى إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة فى حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد نزولها من الخارج.