طليقة أحمد الفيشاوي تثير الجدل برسالة شديدة اللهجة على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
مقالات ذات صلة
صورة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بتغيير جديد في شكله
فيديو: زوجة أحمد الفيشاوي تثير الجدل برقصة في الشارع!
رانيا التومي تهاجم منتقديها في سره الباتع برسالة شديدة اللهجة

أثارت سيدة الأعمال المصرية، ندى الكامل طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي الجدل بعد نشرها رسالة شديدة اللهجة وجهتها إلى منتقديها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

حيث نشرت ندى كامل، رسالة عبر إنستغرام، لمنتقديها، قالت فيها "خلاص بقى، وعيب كده، دي دلوقت منطقة أعراض، والليلة دي خلصت وراحت، وأنا ست مشيت بـأدبي واحترامي، مش كل شوية حد هيضايقني بحاجة زي دي".

وتابعت "أنا بتضايق وبحس كأني مخدتش قرار إن الناس تنساني، وكأني معملتش حاجة ولا حاولت جاهدة إني أمشي واختار الراحة، ولو مش هاممكوا أنا الرجاء المحافظة على اللي حواليا وأن فيه شخص أو ناس لما بتشوف الكلام ده بيزعلوا لأنه فات وأنا قفلت عليه وبدأت حياة وصفحة جديدة وحب وراحة كنت أتمناها".

وأضافت ندى كامل "الرجاء الحفاظ على اختياري وتبعاته، ومرة ثانية حياتي فيها إنسان ميحبش كده أبدا وأنا ممنونة له أنه تخطى الحاجز ده، بلاش خوض في اللي عدى وكان بإرادتي إني أعديه، ودي مش أول مرة أشوف حاجة زي دي، وبعدي كتير بس كان لازم وقفة شوية، أنا مبقتش مادة إعلامية ولا بحاول أكون".

وطالبت ندى كامل، أحد مواقع الأخبار الفنية، بإزالة منشور من حسابها على موقع "إنستغرام"، شبه قبلات الفنانين على السجادة الحمراء في مهرجان الأوسكار، بقلاتها مع طليقها الفنان أحمد الفيشاوي، وذكرت ندى كامل، اسم الموقع الفني وكتبت بجواره "من فضلكم احترام خصوصية الناس وازاله البوست السخيف من عندكم".

وكان آخر ظهور لندى الكامل وأحمد الفيشاوي على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2021.

طلاق ندى كامل وأحمد الفيشاوي:

كانت سيدة الأعمال المصرية، ندى كامل، قد أعلنت طلاقها رسميًا من الفنان المصري أحمد الفيشاوي، في ديسمبر ألفين وواحد وعشرين، بعد زواج دام لما يقرب من 4 سنوات.

وأعلنت ندى كامل انفصالها، بكتابة منشور مؤثر عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام، قالت فيه "من امرأة قلبها هلك وانطفئ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري -ديسمبر/كانون الأول 2021-، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرا.. الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات واعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح، ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس، وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة ولكن، وإحقاقا للحق، لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر، سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا، وأن تنتبه لنفسك كثيرا، لقد كنت أمانة أرسلها الله لي، ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني، لقد حافظت عليها".