صيحات الموضة الأساسية من مجموعة Max Mara ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Max Mara ريزورت 2022
مجموعة Max Mara ريزورت 2023
مجموعة Max Mara ريزورت 2024

تتطلع ماكس مارا Max Mara إلى المستقبل من خلال مجموعة ريزورت 2022، المجموعة، التي قدمت مع حدث كبير في جزيرة إيشيا، تضع السفر في مركز العالم بأسره والذي أغلق علينا تماماً في الأشهر الأخيرة بسبب الوباء، المرجع هو كتاب 1950 "Local Color" الذي كتبه ترومان كابوتي والذي يستحضر العصر الذهبي للسفر والذي يذكرنا بأن كل وسيلة نقل تمثل مصدر إلهام للكتابة عنه وفرصة لارتداء الملابس الخاصة وهكذا، ليس هناك نقص في الإشارات إلى الماضي المشبع بشكل طبيعي بحداثة جديدة، لقد اخترنا لكِ صيحات الموضة التي لا يمكن تفويتها من المجموعة.

تصاميم عام 1950s 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ماكس مارا يعيد تفسير صور الخمسينيات بلمسة رياضية وأسلوب معاصر، التنانير عريضة، مجمعة قليلاً عند الخصر ويتم ارتداؤها مع أو بدون طماق.

السراويل عالية الخصر

خصر مرتفع ومرن عند الكاحل للسراويل الجديدة التي يجب اقتناؤها لهذا الموسم، مما يجعلها مثالية في تركيبة مع بلوزة بدون أكمام بسيطة وقميص مطبوع متطور.

 

معطف 101801 من ماكس مارا بنسخة تكنو 

تمت إعادة النظر في المعطف الأيقوني للدار في جيرسي على الطراز الفني: فهو الآن قادر على أن يظل خالياً من العيوب حتى بعد رحلة في حقيبة سفر.

اللون الفوشيا مع الأحمر

لقد عاد هذا المزيج القوي ولكن المحبوب من عالم الموضة.

فستان التوليب 

ابتكار يمزج بين الحلم والمعاصرة مع التركيز على التصميم ساحر وعلى المواد التي تأتي من عالم الملابس الرياضية.

القفطان 

يمتد هذا القفطان الممتد على الأرض والخياطة بلون وردي وهو بالضبط ما تود أن تطويه في حقيبتك المستقبلية (على متن يخت في مكان ما في المياه الفيروزية للبحر الأبيض المتوسط).

عن مجموعة ماكس مارا Max Mara ريزورت 2022

أقيم عرض الأزياء في جزيرة إيشيا بإيطاليا، في فندق Mezzatorre المطل على خليج نابولي، أسفل برج المراقبة المذهل الذي يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر وتحيط به زهور إبرة الراعي الوفيرة بألوان تتراوح من الوردي إلى الفوشيا والأحمر.

تضمنت التفاصيل الرئيسية الأخرى طباعة خريطة مرجعية لـ Max Mara وفي قسم إبرة الراعي نمط تم دمجه ببراعة "tigrotto" تكريماً لعام النمر، امتد قسم الحقائب من دلاء في نسج سلة إلى حقائب جلدية وحقائب شاطئية ذات حواف جلدية يمكن أن تراها تزداد جمالاً مع مرور كل عام.