صيحات الموضة الأساسية من مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2022
مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2024
مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2023

دائماً ما نستمع إلى جمل مثل اريد أن ارتدي ملابس جيدة، أريد أن أخرج، أريد أن ارتدي ملبس أنيقة ومريحة أكثر من ذلك بقليل، أريد أن أشعر بالأنوثة، لا حرج في الرغبة في أن تبدين مرغوبة لشريكك، ونحن لا نريد أن نختفي تحت ملابسنا كما فعلنا خلال وباء " قالت هذه الكلمات المخرجة الإبداعية ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، متحدثة عن مجموعة ريزورت 2022 جمع .

وهذا الفكر هو واضح في كل قطعة واحدة من المجموعة، هنا  نجمع لكِ 5 قطع تحدد الموضة تلك الإرادة أصبحت عصرية للغاية في المجموعة، كانت بعد الجائحة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تنورة الترتر

طويل أو متوسط، سائل وملون، تنورة الترتر على وشك أن تصبح واحدة من أروع الملابس لهذا الموسم، لن يتمكن أحد من الاستغناء عنها.

البدلة الملونة

إلى جانب الموديلات الأكثر كلاسيكية، تراجعت البدلات بألوان مفعمة بالحيوية وأصبحت الألوان الزاهية مركزية بشكل متزايد، لتندمج مع البلوزات المنقوشة.

مزج اللون

عاد هذا المزيج المنوم من الألوان الزاهية مع تقسيم واضح، هذه المرة بناءً على تركيبة التنورة عالية الخصر، مع الأحذية المسطحة.

الملابس المقطعة

تستمر التفاصيل المقطوعة في السيادة وهذه المرة بطل الرواية على فساتين طويلة على طراز السبعينات.

فستان السهرة

ملابس مصممة لأرقى الأمسيات ولإبراز أنوثتك.

عن مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2022

قررت المصممة جعل أغراضها في متناول المستهلكين وتكلف 60٪ من الملابس من المجموعة الجديدة 700 دولار.

  • تم تسهيل مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2022 في أول خطوة لها باقتراح أكثر ديمقراطية مع عدم وجود علامة على الابتعاد عن اتجاه المصمم.
  • العلامة التجارية، التي تدمج خطها الغالي "Victoria Beckham" مع خط الانتشار الذي يمكن الوصول إليه، "Victoria ، Victoria Beckham"، أكدت المصممة أن الراحة كانت في طليعة "إعادة ميلاد" العلامة التجارية.
  • يمكنك العثور على هذه القيم في بدلات بيجامة الخاصة بها وفساتين بيكهام ذات الأعمدة الفاتنة المشبعة بالألوان الفخمة، والتنانير البراقة الناعمة ذات الظلال الصامتة والقصات الجذابة التي تجسد الدنيم، كان المظهر أفتح من VB قبل الجائحة.
  • لا يزال يبدو وكأنه جمالية العلامة التجارية للملابس الجاهزة، لا يزال لديك تصميم قوي في الخياطة، إنه شعور بنفس الجودة ولا يزال هناك عنصر من المرح، لوحة الألوان مناسبة جداً للعلامة التجارية.

ميزة من أفكار Vicki هي أنها جمعت بين خطيها، فيكتوريا بيكهام باهظة الثمن وفكتوريا بيكهام ذات الأسعار المعقولة، في علامة تجارية واحدة ميسورة التكلفة، الملابس من هذه المجموعة أرخص بنسبة 40٪ من الملابس باهظة الثمن، بالإضافة إلى أن المصممة اعتمدت على إحساس جديد بالراحة مقترناً بالأنوثة.