مجموعة Kith ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Sacai ريزورت 2022
مجموعة Adeam ريزورت 2022
مجموعة Lanvin ريزورت 2022

بعد أن أسس أجواء جديدة في دار Kith من خلال أقمشة فاخرة وتصميمات كلاسيكية، أصبح مصمم الأزياء Ronnie Fieg الآن حراً في توسيع حدود اهتماماته الحالية من خلال مجموعة ريزورت 2022، قال في الاستوديو المترامي الأطراف للعلامة التجارية في ويليامزبرغ "أنا الآن في الأربعين من عمري، لقد تغير ذوقي في الأقمشة والملاءمة على مر السنين ولكن من المهم بالنسبة لي أن آخذ العملاء منذ أن فتحت لأول مرة عندما كان عمري 28 عاماً في هذه الرحلة، أعتقد أنه من المهم حقاً تغطية النطاق الكامل للشخص الذي يشاهد Kith لأول مرة".

تفاصيل مجموعة Kith ريزورت 2022

  • التحدي الذي يواجه المصمم وفريقه الآن هو تحقيق التوازن بين رغباته الجديدة الأكثر نضجاً مع سترة جلدية حمراء مع رقع وتطريزات توضح بالتفصيل مواقع متاجر Kith في جميع أنحاء العالم هي طريقة واضحة لتزاوج الغريزة، الجلد جميل وإيطالي ومن المحتمل أن يتحسن فقط مع مرور الزمن.
  • لكن ليس من المرجح أن يكون المصمم راضياً عن ما هو واضح وهنا تصبح الأمور مثيرة للاهتمام، ضعي في اعتبارك سترة الصوف الكلاسيكية المصنوعة من الصوف المكدس بدلاً من ذلك والتي كان لها تأثير قماش البوكلية أو نمط البيزلي المرقع الذي تم تمييزه على سترة بسيطة تم تشكيلها مثل بطانة المعطف ومناسبة للارتداء كطبقة خارجية أو وسطى.

    فيديو ذات صلة

    This browser does not support the video element.

  •  سيكون من السهل الخلط بين كلا العنصرين على أنهما عتيقا الطراز، باستثناء شعارات Kith المزخرفة بمهارة عليهما. 

  • ظهرت سترة ذات جيوب متعددة من قماش تقني أحمر فاتح "بيد قطنية" وكأنها من النوع الذي قد يأخذه شخص ما عن طريق الخطأ من خزانة والديه، تم إقرانها مع سروال قصير أخضر اللون وهو عنصر أساسي في خزانة ملابس Kith.

  •  قد تكون سراويل كارغو صيحة في الوقت الحالي، لكن المصمم يعرف كيفية القيام بها بشكل صحيح، تتميز بعض الأنماط بساق أوسع، بينما تتميز البعض الآخر بقليل من الهيكلة كما أنه صنعها من القطن المترهل ومن "نسيج متقاطع يشبه سروالاً قصيراً".

ملخص مجموعة Kith ريزورت 2022

  • الشيء الذي يميز الملابس في Kith الآن هو أنكِ يجب أن تشعري بها حتى تحصلي عليها حقاً.
  • كان هناك قطع من القماش المورق ومعاطف تيدي وصوف كاروهات وحتى معطف منتفخ مصبوغ باللون النيلي الياباني الرائع بتفاصيل بسيطة ولكنها رائعة مخيط باللون الأبيض، إنه ليس موجوداً في مجموعة ريزورت 2022 ولكنك على الأرجح تريد البحث عنه، قال فيج: "أريد أن أكون معروفًا بأقمشتنا، هناك مادة لهذه الأقمشة وبعضها غالي الثمن للغاية ونحن نتأثر ببعض الهوامش، لأن الجميع يجب أن يكونوا قادرين على شراء بعض هذه الأقمشة إنه مهم بالنسبة لنا".