صيحات موضة أساسية على الممتلئات اختيارها هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات الموضة الأساسية لموسم الخريف
صيحات للموضة أساسية لتحديث خزانة ملابسك الخريفية
6 صيحات موضة تساعدك في إخفاء البطن الممتلئة

تقضي الكثير من الفتيات معظم الوقت في البحث عن أفكار إطلالات يومية لها في فصل الخريف تتناسب مع صيحات الموضة العالمية. ولكن هناك دائماً قطع أساسية تتصدر قائمة صيحات الموضة بكل عام ويمكن أن تتناسب مع المرأة الممتلئة والكيرفي بشكل كبير لذلك لا تترددي من اختيارها إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر جذاب يتناسب مع شخصيتك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

1- إطلالة بلون موحد

تعد الإطلالة أحادية اللون من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام والتي تعد من أكثر الحيل التي يمكن أن تتناسب مع المرأة الممتلئة أو الكيرفي وذلك لأنها تقلل من حجم الجسم. ولكن احرصي على اعتمادها بطريقة مثالية تتناسب مع ذوقك لضمان مظهر رائع يخطف الأنظار لكِ سواء بإطلالتك العملية أو الكلاسيكية.

حيث يمكنك اختيار أزياء بلون موحد بدرجات داكنة مثل الأسود أو الكحلي أو البني أو الجملي الداكن. فجميع هذه الطريقة مناسبة لكِ بالأخص في فصل الخريف ويمكن أن تتناسب معكِ إن كنت ممتلئة أو كيرفي.

2- تنورة بليسيه 

إن كنت تبحثين عن قطعة سفلية تمنحك مظهر رائع وتتناسب مع شكل قوامك إذاً عليك اختيار التنورة البليسيه البسيطة التي يمكن أن تخفي أي امتلاء بمنطقة البطن أو الأرداف وتعكس مظهر رائع لكِ. أيضاً تعد التنورة البليسيه أفضل اختيار لكِ وذلك بمجرد تنسيقه مع قطعة علوية مناسبة لكِ مثل قميص كلاسيكي أو كنزة شتوية عملية.

لكن اهتمي جيداً باختيار التنورة البليسيه الميدي أو الطويلة بدرجات داكنة مثل الأسود أو النبيذي أو الأخضر الداكن فهذه الدرجات شتوية وسوف تعكس مظهر رائع لكِ بشكل مبهر. لذلك لا تترددي من اعتماد التنورة البليسيه بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك.

3- فساتين منفوشة بخصر مرتفع

تعد الفساتين الكاجوال أو السهرة التي تتميز بخصر مرتفع والتي تسمى بالـ Empire Dress هي أنسب اختيار للمرأة الممتلئة أو الكيرفي. وذلك لأنها تعمل على تحديد الخصر على الجزء الموجود أسفل الصدر مع إظهار المنطقة الصدر بشكل جيد مع إخفاء منحنيات الجسم بالكامل وأي امتلاء به.

وتعد فساتين المنفوشة بخصر مرتفع من الموديلات الرائعة التي أصبحت القطع المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا. لذلك لا تترددي من اختيارها سواء في فصل الخريف أو طوال العام لأنها ستكون الأنسب لشكل قوامك سواء كنت ممتلئة أو كيرفي.

4- ملابس بأكتاف منسدلة

تعتقد الكثير من الفتيات الممتلئات أو الكيرفي أن الملابس المناسبة لهن دائماً يجب أن تكون فضفاضة ولكن في الحقيقة هناك الكثير من أنواع الملابس المحددة للقوام تظهرك بشكل رائع. وأهم هذه القطع الملابس ذات الأكتاف المنسدلة بموضة الـ Off shoulder التي يمكن أن تظهر قوامك بشكل رائع.

حيث يمكنك اختيار موضة الأكتاف المنسدلة في فصل الخريف مع مختلف القطع سواء من خلال الكنزات المحبوكة أو البلوزات الخريفية أو الفساتين. وفي جميع الحالات ستكون إطلالتك رائعة وتخطف الأنظار بشكل مبهر ومميز.

5- فساتين تريكو بقصة محددة للقوام

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر خريفي رائع عليك اعتماد الفساتين التريكو الخفيفة التي تتميز بقصة محددة للقوام. وذلك لأنها سوف تمنحك مظهر رائع مناسب لكِ طوال فصل الخريف وفي نفس الوقت ستكون إطلالتك رائعة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية بشكل رائع ومميزة. 

أيضاً يعد موديل الفستان التريكو المحدد للقوام مناسب لشكل قوامك ويبرز منحنيات القوام بشكل جيد. لذلك احرصي على اختياره بدرجات داكنة أو محايدة لضمان الحصول على إطلالة رائعة وأيضاً من أجل تنسيقه مع مختلف القطع الأخرى بشكل ساحر يلفت الأنظار إليك بمختلف الأوقات والمناسبات.