طرق الاحتفال بشهر المطبخ النباتي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022 | آخر تحديث: الخميس، 01 فبراير 2024
مقالات ذات صلة
أفكار للاحتفال باليوم العالمي للنباتيين بطلاء أظافر جذاب
طرق سحرية وسريعة لتنظيف أدوات المطبخ
طرق للاحتفال بعيد الهالوين

لقد أخذ المطبخ النباتي منعطفًا غير عادي في الشعبية، فهو موجود الآن في جميع قوائم المطاعم تقريبًا في جميع أنحاء العالم، فالمطبخ النباتي عبارة عن وجبات نباتية خالية من اللحوم وتتبع أسلوب حياة أكثر استدامة، يسمح شهر المأكولات النباتية لأولئك الذين يتبعون نمط الحياة هذا بالاحتفال بنجاحهم والنجاح الذي يجلبه نمط الحياة إلى البيئة بالإضافة إلى إتاحة فرصة لأولئك الذين يرغبون في تجربة أسلوب الحياة هذا، حيث يعتمد الكثير على الرجيم النباتي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تاريخ شهر المطبخ النباتي

بدأت الجمعية الأمريكية للنباتيين الشهر الدولي للمطبخ النباتي للمساعدة في زيادة الوعي بمدى سهولة تحول الناس من تناول اللحوم إلى تناول النباتات فقط، حيث تأسست الجمعية النباتية الأمريكية (AVS) في عام 1960 من قبل الرئيسة فريا دينشاه. Dinshah هو الخبير النباتي الذي كتب أيضًا The Vegan Kitchen (1965) ، والذي كان أول كتاب طبخ نُشر في الولايات المتحدة لشرح الطبيعة النباتية وتقديم وصفات نباتية إلى الولايات المتحدة. تم اعتبار فريا دينشاه وزوجها منذ ذلك الحين مؤسسي الحركات النباتية في جميع أنحاء الولايات المتحدة بالإضافة إلى إلهام أسلوب الحياة في العديد من الأماكن الأخرى حول العالم.

بعض الأشياء التي فعلتها فريا للقضية النباتية هي: التفاوض مع موظفي خدمة الطعام للحصول على خيارات نباتية في تقديم الطعام للمؤتمرات (1974-1999) بالإضافة إلى إنشاء أول وصفات نباتية للاستخدام في الكليات والمطاعم والمستشفيات والمؤسسات الأخرى، تقوم فريا وزوجها، من خلال منظمة AVS ، بإنشاء مجلات لأعضائها لقراءتها، واستضافة دروس طبخ للنباتيين للتعلم منها، وتقديم برامج متنوعة أخرى تجعل أعضائهم على اطلاع دائم بالنباتيين في عصر اليوم.

تحتفل الجمعية الأمريكية للنباتيين بالشهر العالمي للمطبخ النباتي من خلال دعوة الناس أولاً لتجربة الطعام النباتي ببساطة، وفي النهاية محاولة خلق وعي بمجموعة متنوعة من الخيارات اللذيذة التي يقدمها الأشخاص بوصفات نباتية.

ما هو موعد شهر المطبخ النباتي 2022

تستمر أشهر المأكولات النباتية طوال شهر فبراير. شهر تم إعداده لاحتضان جميع الأشخاص النباتيين من الماضي إلى الحاضر بالإضافة إلى الاحتفال بالطعام المتاح للنباتيين اليوم، إنه شهر للالتقاء معًا ونشر الوعي ومشاركة الوصفات والأفكار والحركات بالإضافة إلى بالنظر إلى الماضي والتعبير عما نتوقع رؤيته في المستقبل.

شهر المأكولات النباتية هو طريقة يمكن للنباتيين المتحمسين من جميع أنحاء العالم أن يتحدوا ويتبادلوا أفكارهم ومشاعرهم المتشابهة تجاه النباتيين ليس فقط كنظام غذائي ولكن كأسلوب حياة أيضًا. بالنسبة للعديد من النباتيين، حان الوقت أيضًا للتفكير في اختياراتهم ونتائج هذه الاختيارات بالإضافة إلى نشر الوعي والإرشاد للآخرين الذين قد يستفيدون من مزايا العيش بأسلوب حياة نباتي.

كيف تحتفل بالشهر العالمي للمطبخ النباتي

تجربة بعض الوصفات النباتية

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البدء في تجربة إصدارات مختلفة من المأكولات النباتية، ابحث عن الوصفات النباتية على الإنترنت. جربهم مع العائلة أولاً ، ثم إذا سارت الأمور على ما يرام، فاستضيف حفل عشاء نباتي.

تعرفِ على قائمة الأكلات النباتية

  • ماك والجبن نباتي، مصنوع من الحليب الخالي من منتجات الألبان والكاجو الخام والخميرة الغذائية ، وصوص الجبن الكريمي مثالي فوق المعكرونة.
  • نبات بومباي بوريتوس النباتي، مستوحى من طعام الشارع الهندي، تمتلئ هذه البوريتو بالبطاطا المهروسة بالكاري والحمص والسبانخ الطازج والقرنبيط المحمص وغيرها من الخضار اللذيذة.
  • فطيرة فيجان شيبرد، استبدل اللحم بالخضروات الجذرية والفطر، وأضف البازلاء والجزر المعتادة ، ثم ضع البطاطس المهروسة التقليدية في الأعلى للحصول على وجبة لذيذة ومرضية.
  • شوربة البروكلي النباتية اللذيذة والمغذية، هذا الحساء في مرق الخضار يستخدم كريم الكاجو والخميرة الغذائية للحصول على نكهة كريمية، "شيدر" وقوامها. تقدم مع خبز نباتي طازج مغطى بزبدة خالية من الألبان.

تواصلي مع النباتيين الآخرين

فكر في الانضمام إلى منظمة محلية للعثور على أصدقاء في مجتمع نباتي يحب أن يكونوا نباتيين. يوجد في العديد من المدن في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم منظمات نباتية غير ربحية تقوم بتثقيف الناس حول أسلوب الحياة النباتي وتدعمهم في سعيهم. بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر الدعوة والتواصل من أجل الوعي الحيواني.

تعرفي على المزيد حول الطعام النباتي

تحقق من هذه الحقائق الشيقة حول النباتية التي قد تساعد في اتخاذ قرار تجربة بعض الوجبات النباتية خلال شهر المطبخ النباتي الدولي:

  • غالبًا ما يكون النباتيون أقل نحافة في المتوسط​، يزن الأشخاص الذين يعيشون أسلوب حياة نباتي أقل بنسبة 20٪ من آكلي اللحوم. تساعد الأطعمة النباتية على حرق الدهون الزائدة والحفاظ عليها.
  • النظام النباتي مفيد للأرض، يتطلب الأمر الكثير من المحاصيل لتربية الحيوانات والنظام الغذائي النباتي له بصمة كربونية أصغر بكثير. في الواقع ، يتطلب الأمر 13 رطلاً من الحبوب لإنتاج رطل واحد فقط من اللحوم!
  • قد تتجنب النظم الغذائية النباتية السموم، وقد يكون استهلاك اللحوم مرتبطًا بالسموم، والتي قد يكون بعضها مسببًا للسرطان. يمكن أن تحتوي الأسماك، على وجه الخصوص، على مجموعة متنوعة من الملوثات والمواد الكيميائية، ولكن قد تحتوي اللحوم الأخرى أيضًا.
  • قد يشعر النباتيون بسعادة، أكبر وقد أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا قد يكون لديهم قلق أو إجهاد أقل من الحيوانات آكلة اللحوم، وقد يكون لديهم أيضًا إحساس عام أكبر بالرفاهية.

تناولي الطعام في مطعم نباتي

قد يرغب أولئك الذين قد يفكرون في الخروج لتناول طعام الغداء أو العشاء في اختيار مطعم معروف بتقديم الطعام النباتي فقط على وجه التحديد. إذا كان من الصعب العثور على ذلك، فقد يكون من الجيد أن تطلب قائمة خيارات نباتية في مطعم مفضل ومعرفة ما يقدمونه. أولئك الذين يفخرون بكونهم نباتيين يمكنهم بالتأكيد التقاط صور لطعامهم ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي لخلق الوعي بشهر المطبخ النباتي الدولي مع الأصدقاء والعائلة وغيرهم من العلاقات.