طرق ارتداء ملابس الدانتيل الشفافة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 08 مايو 2022
طرق ارتداء ملابس الدانتيل الشففافة

عندما انتشرت الأخبار عن عودة الملابس الشفافة في عام 2022، ظهرت فساتين الدانتيل والبلوزات الدانتيل والتنانير مع تفاصيل الدانتيل، نحن مهووس ولدينا الكثير من الأفكار التي يمكنك وضعها في خزانة ملابسك لإثبات ذلك.

ولكن بعد ذلك، لم يكن ارتداء أي شيء شفاف خارج حدود مدينة الشاطئ أو حمام السباحة أو أزياء المهرجانات الموسيقية، شيئاً يمكن أن يتخيل البعض أن يقوم به بسهولة الآن يمكنك تجربة هذ الموضة دون الشعور بأنكِ مبتذلة.

لذلك إذا كنتِ، ترغبين في ارتداء الدانتيل الشفاف ولكن لا تعرفي كيف ترتديه، نفدم لكِ هنا أفضل النصائح، أدناه.

التباين سيجعله انتقائياً

  • الدانتيل أنثوي للغاية، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن مظهر انتقائي، فإن إضافة قطع غير متوقعة إلى المجموعة أمر أساسي. 
  • حافظي على القطع الأساسية (المعروفة أيضاً باسم الملابس الداخلية الخاصة بكِ) محايدة، فكري في صدرية صلبة مع شورت قصير أو سروال قصيرة ولكن العبي بإكسسواراتك بحقيبة يد منظمة منبثقة ومجوهرات فضية مكتنزة، مما يخلق مظهراً يغلف الربيع والصيف الموسم.
  • ارتدي سترة مع بلوزة من الدانتيل على الجينز أو اللجينز، إلى جانب سترة من الجينز أو الجلد.

اجمعي بين الجماليات

  • النمط الشخصي من المفترض أن يتم استكشافه وتجربته، لذا، إذا كنتِ لا تستطيعي أن تتخذي قرارك بين أجواء الفتاة الأكثر صرامة والإيمو أو الأنثوية بلا خجل، فلماذا تختارين بينهم؟ 
  • مكنم بسهولة وضع سترة جلدية وحذاء التزلج على الجليد مع فستان دانتيل مستوحى من الملابس الداخلية وبدلة داخلية تحتها.
  • المفتاح لأي مجموعة جمالية متناقضة هو "إيجاد ذلك التوازن الدقيق بين الأناقة والعودة إلى الأمام".

إطلالة محايدة

  • إذا كنتِ تبحثين عن تصميم فستان الدانتيل الشفاف الخاص بكِ لحدث رسمي أو جعل الملابس الدانتيل مناسبة للمكتب، نوصي بفستان بلون محايد يوفر القدر المناسب من تغطية الجسم.
  • يمكنكك ارتداء بدلة مع بلوزة مزينة بدانتيل من نفس اللون أو تنورة مع كنزة.

كوني جريئة مع الملابس الشفافة الملونة

ابحث عن تباين الألوان إذا كنتِ تبحثين عن التميز والإدلاء ببيان، فكري في الملابس الداخلية النيون أو بلوزات الدانتيل التي تتناسب مع فستانك.

طبقة فوق ملابس السباحة

لأي سبب من الأسباب، تعتبر ملابس السباحة وفساتين الدانتيل الشفافة شريكين طبيعيين فهي لا تصنع فقط تغطية لطيفة وممتعة وعصرية، بل إنها تنزلق بسهولة في حقيبة الشاطئ الخاصة بكِ، حيث يصعب تجعدها ويمكن أن تتساقط الرمال منها، بالإضافة إلى أنها تجف بسرعة، بمعنى آخر يجب أن تكون فساتين الدانتيل الشفافة هي العنصر الأساسي في عطلتك الجديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار