طرق عصرية لارتداء الهاي كول

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
تنسيقات للهاي كول أصبحت قديمة والطرق الحديثة لها
طرق عصرية لارتداء اللآلئ
طرق عصرية لارتداء القميص الأبيض

بفضل رقبتها، تبدو الياقة الهاي كول رائعة مع أي موديل سترة، علاوة على ذلك، فإن هذا التصميم ليس مناسباً للطقس البارد فقط، بل هو أيضاً عملي ويمكنك بسهولة الذهاب إلى المكتب أو إلى اجتماع عمل وأنتِ ترتدين واحد منه وللمزيد من الملابس غير الرسمية، يمكنك إعطاء الأفضلية للأزياء ذات الياقة العالية.

بلوزات الهاي كول هي أيضاً مثالية للطقس الانتقالي ويمكنهم نقل هذا الفستان الصيفي إلى الخريف أو إضافة طبقة إضافية عندما يبدأ الشتاء في الظهور،  يعد ارتداء طبقات من الملابس أحد أسهل الطرق لتحويل الزي الممل إلى زي يتميز بالعمق ويظهر بشكل متطور.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ِبلوزة هاي كول مع تنورة ميدي

  • ربما تكون هذه هي أكثر الإطلالات الأنوثة مع الهاي كول ويمكن اختيار التنورة من أي مادة سواء من الحرير والجلد  أو المحبوكة أو كسرات، كل هذه التركيبات ستبدو رائعة.

بلوزة هاي كول مع فستان بدون كم

طريقة أخرى لارتداء الهاي كول وهي ارتداء الهاي كول مع فستان بدون أكمام، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون إطلالة غير عادية، يمكنك اختيار أي ألوان على الإطلاق: من أحادي اللون الأساسي إلى الظلال الأكثر سطوعاً.

هاي كول مع كارديغان

يوجد الكثير من الملابس المحبوكة، خاصة في الطقس البارد! يمكن الحصول على ملابس دافئة ومريحة وأنيقة بفضل هذه التشكيلة وستبدو الحياكة الرقيقة مع الهاي مول مثيرة للاهتمام مع حياكة خشنة.

هاي كول تحت قميص

واحدة من أكثر الإطلالات أناقة وشعبية بين مصممي الأزياء هي الهاي كول مع القميص، الطريقة، المستعارة من مصممي الأزياء في السبعينات، تبدو اليوم أنيقة بشكل لا يصدق.

نصائح حول كيفية تنسيق الهاي كول  بسهولة

  1. راقبي النسب الخاصة بكِ: النسب هي المفتاح لجعل أي زي مناسب ولكن أكثر من ذلك عندما نتحدث عن قطعة كلاسيكية بسيطة مثل الياقة المدورة.
  2.  حددي أسلوبك: يمكن أن تتمتع بلوزات الهاي كول بمظهر عتيق أو أسلوب التسعينات أو حتى الطراز الحديث الأنيق، لا تحاولي أن تفعلي كل شيء في زي واحد وحددي المظهر والأسلوب الذي تريدينه واحتفظي به بشكل عام، على سبيل المثال، إذا كنتِ تختارين الياقة الهاي كول أسفل قميص وسترة (فكري في أسلوب عارض الأزياء في التسعينات).
  3. لا تخافي من مزج القطع كبيرة الحجم مع القطع المناسبة والعكس صحيح: تبدو الياقة الهاي كول كبيرة الحجم ورائعة مع التنورة القصيرة والياقة الهاي كول الضيقة مع بنطلون جينز باجي أو بنطلون واسع الساق، حالياً، في عام 2022-2023، لكن تجنبي ارتداء قطعتين بنفس التصميم معاً، مثل الياقة الهاي كول الضيقة مع الجينز الضيق سكيني، إلا إذا كان لديكِ قطعة طبقات كبيرة مثل سترة أو معطف كبير الحجم فوقهم.