أفكار تساعدك على تنسيق الهاي كول بشكل أنيق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
تنسيقات للهاي كول أصبحت قديمة والطرق الحديثة لها
طرق عصرية لارتداء الهاي كول
أفكار تساعدك على اختيار فستان سهرة أنيق

تعتبر البلوزات أو الكنزات الهاي كول من أكثر القطع التي لا غنى عنه في خزانة ملابس الخريف والشتاء، فهي عملية ومتعدد الاستخدامات، لكن يأتي السؤال هنا في كيف نرتدي الهاي كول وماذا نرتدي مع الهاي كول؟ لذا جمعنا أفضل المجموعات لكِ هنا.

لقد اخترنا لكِ مجموعة مختارة من أفكار الإطلالات مع الهاي كول، الأنيقة، التي يجب عليكِ بالتأكيد تجربتها هذا الموسم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نسقي الهاي كول أسفل سترة أو معطف

بفضل رقبتها، تبدو الياقة الهاي كول رائعة مع سترة، علاوة على ذلك، فإن هذا المظهر ليس دافئاً ومريحاً فحسب، بل إنه عملي أيضاً يمكنك ارتداؤه بسهولة في المكتب أو في اجتماع عمل ولمزيد من الملابس غير الرسمية، يمكنك تجربة بلوزات الهاي كول الملونة.

نسقي الهاي كول مع تنورة

ربما تكون هذه هي من التنسيقات الأنثوية التي يمكنك أن تجربيها مع الهاي كول، يمكن ارتداء التنورة من أي مادة الحرير، الجلد، التريكو زو الكلوش، كل هذه المجموعات ستبدو رائعة مع الهاي كول.

جربي الهاي كول مع فستان بدون أكمام

هناك طريقة أخرى لارتداء الهاي كول وهي ارتداء فستان بلا أكمام، نفس المظهر الخفيف والأنيق كما هو الحال مع التنورة، إلا أنها تحتوي أيضاً على نوع من الجرأة والأسلوب، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تنسيق إطلالات بطريقة غير عادية، يمكنك اختيار أي لون من الظلال المحايدة إلى الساطعة.

نسقي الهاي كول مع سترة كارديجان

لا يمكنك أبداً الحصول على الكثير من الملابس المحبوكة، خاصة في الطقس البارد! يمكن تحقيق ملابس دافئة ومريحة وأنيقة بفضل هذا المزيج، سوف تبدو البلوزة الهاي كول الرفيعة المحبوكة الأنيقة مع السترة ذات الحياكة المكتنزة ويمكنك بسهولة تنسيق إطلالة مكونة من طبقات متعددة مثل هذه الإطلالة من مجموعة ماكس مارا Max Mara خريف وشتاء 2023 في الصورة هنا.

جربي الهاي كول أسفل القميص 

واحدة من التنسيقات الأنيقة والشعبية بين مصممي الأزياء هي وضع الهاي كول أسفل القميص، الطريقة المستعارة من مصممي الأزياء في السبعينات، تبدو اليوم جديدة وأنيقة بشكل لا يصدق.