تنسيقات للهاي كول أصبحت قديمة والطرق الحديثة لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
مقالات ذات صلة
أفكار تساعدك على تنسيق الهاي كول بشكل أنيق
طرق عصرية لارتداء الهاي كول
لا تستغني عن بلوزات الهاي كول الأساسية للشتاء

الياقة الهاي كول أو كما يطلق عليها أيضاً "البادلون" هي قطعة عالمية وأساسية في خزانة ملابس المرأة، إنها قطعة محبوكة مناسبة الشكل ذي ياقة عالية وأكمام طويلة، تعمل كطبقة تدفئة أسفل الملابس أو قطعة مستقلة في إطلالتك، نرتديها مع التنانير والسراويل والسترات وحتى تحت الفساتين، تتغير صيحات الموضة كل عام، لذلك لم تعد بعض التنسيقات تبدو أنيقة وذات صلة.

سنخبرك اليوم عن أسلوب التنسيق القديم للهاي كول مع الملابس الأخرى في خزانة الملابس، لا ينبغي السماح بها في عام 2023 وأفضل بدائل التنسيق العصرية لها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هاي كول مع جينز ضيق

في عالم يوجد فيه الكثير من القوام والتصميمات والحلول الأنيقة، تستمر الفتيات في ارتداء الجينز الضيق مع سترة ضيقة, اليوم يعتبر هذا ذوقاً سيئاً وهذا المظهر يبدو غير مناسب.

استبدلي البنطلون الجينز ببنطلون جلدي واسع

ارتدي الهاي كول مع بنطال جلدي مستقيم الساق أولاً، لاستخدام مواد مختلفة  في إطلالة واحدة والتي ستبدو مذهلة مع بعضها البعض، ثانياً، سيتم موازنة التوب الضيق ببنطلون أكثر مرونة.

فستان حرير مع هاي كول

بمجرد أن حاولنا ارتداء فستان ساتان قبل بضع سنوات، ظهرت مجموعة متنوعة من التنسيقات، ارتدت الفتيات فساتين اللانجيري فوق تيشيرت وتحت سترة ومع الكنزة والهاي كول، كانت حيلة جريئة ومميزة.

أرتدي الفستان بمفرده 

بغض النظر عن مدى الضجة التي أحدثتها علينا في ذلك الوقت ففي عام 2023 لم يكن لها مكان، ارتدي فستاناً بمفرده إذا كنتِ غير محجبة ولا شيء أكثر من ذلك وفي الشتاء ضعي سترة أو معطفاً أو وشاح.

هاي كول مع قميص

مزيج عصري آخر يجب تركه في الماضي هو الياقة الهاي كول بالإضافة إلى القميص، في أغلب الأحيان، يبدو هذا المظهر رخيصاً، لأن الفتيات يختارن البلوزات الحريرية أو القمصان الخفيفة عند تفضيل المواد الكثيفة. 

أرتدي الهاي كول مع قميص وسترة

لتجنب مثل هذا الأسلوب الخاطئ، ارتدي الهاي كول مع القميص وسترة بليزر مستقيمة في هذه الحالة، ستبدين دائماً أنيقاً.

هاي كول مع ليجينز

لقد تحدثنا بالفعل عن التوازن في المظهر، إذا كان الجزء العلوي الخاص بكِ يتناسب بشكل مريح مع الجسم، فأنتِ بحاجة إلى تنسيقه مع بنطلون ضخم. 

استبدلي الهاي كول بسويتشيرت

بالاقتران مع الليجينز، نقترح أن ترتدي سويت شيرت من النوع الثقيل أو هوديي بدلاً من الهاي كول، القاعدة الرئيسية هي أن القطعة العلوية يجب أن تغطي الوركين وإلا فإنها يمكن أن تتحول من مظهر أنيق إلى مبتذل.

هاي كول مع تنورة محبوكة

عند ارتداء الهاي كول مع التنورة الضيقة المحبوكة، لن تحصلي على مظهر عصري للملابس، بدلاً من ذلك ستحصلين على إطلالة قديمة.

ارتدي هاي كول مع تنورة من الجلد أو الصوف

لذا أي تنورة ثم ليمكن أن ترتديها مع الهاي كول؟ نرشح لكِ الموديلات الصغيرة والضيقة ولكن يجب أن يكون التركيز على مواد مختلفة، على سبيل المثال، اختاري خيارات الجينز أو الجلد أو الصوف.