هند القحطاني تشن هجوماً على طليقها وتتحدث عن علاقته بأولادها

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تشن هجوماً حاداً على منتقديها
هند القحطاني تتحدث عن سر رفض أسرتها انفصالها عن طليقها
حورية فرغلي تشن هجوماً على طليقة حسن شاكوش وتهددها

عبرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني، عن غضبها من تعليقات بعض المتابعين على زوجها السابق وطلبت منهم عدم الحديث عنه مرة أخرى في التعليقات.

هند القحطاني تشن هجوماً على طليقها

واستعرضت هند القحطاني بعض تعليقات المتابعين عبر حسابها الشخصي على سناب شات، والتي كان أولها: "الله يسامحك قدري مشاعر زوجته ليه تحتفظين بصورته إلى الآن"، إلا أن المشهورة السعودية سخرت من تعليقها قائلة: "لا يا شيخة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتابعت قائلة: "إذا انتي تأخذين صوري من حسابي وجوالك مليان من صوري أنا وغيري.. هل قلت لك شيء، وبالنسبة له هو، هل أنا بصورته هذه راح أهيم به حبا، ترى زوجته تعرف أني ما أبغاه إلا إذا كنت غبية فهذا موضوع آخر".

وعلقت هند القحطاني على تعليق متابعة حول رغبة أبناها في رؤية والدهم وشعورهم بالشوق له، مشيرة إلى أنهم يكلمون بعضهم من فترة للثانية.

وأكدت هند القحطاني أن زوجها السابق لا يهتم بالتواصل مع أبنائه قائلة: "ترى والله العظيم أنه مش مهتم لأنهم هم اللي في الغالب يتواصلون معه، 80% هم اللي يتصلون".

ورداً على دعاء متابعة لها بجمع شملهم: "الله يجمعكم على خير"،واجهت هند القحطاني الأمر بالدعاء بعدم عودتهما مرة أخرى قائلة: "الله يباعد ما بيني وبينه كما باعد بين المشرق والمغرب".

هند القحطاني تنتقد زوجها السابق

وانتقدت هند القحطاني عدم محاولة والد أبنائها رؤيتهم وقارنت بين موقفه وموقف ابنة خالها قائلة: "عير جت من السعودية علشان تشوفني وأنا بنت عمتها، ليش هو ما يجي يشوف عياله".

وأضافت: "أقابل سعوديين وخليجيين هنا وأسألهم عن سبب تواجدهم بأمريكا، يقولون جيتهم علشان ولدهم أو بنتهم المبتعثين، ليش هو ما يجي يشوف أولاده".

وطلبت هند القحطاني من المتابعين عدم التعاطف معه قائلة: "لا تتعاطفون مع الآباء اللي مثله، أقسم بالله ما قد أرسل لهم ريال واحد والله لو يموتون من الجوع ما يهمه".

وهاجمت المشهورة السعودية المتابعين الذين يتهمونها بحرمان أولادها من والدهم قائلة: "لا عاد أحد يكتب لي حرميهم من أبوهم، أنا اللي شايلة المسؤولية كاملة، والله ما عمره ساعدني في تربيتهم لا قبل الانفصال ولا بعده، لا تتعاطفون مع الرجل اللي زيه لا أنه باختصر أناني وما همه إلا أنه يعيش لنفسه.

وأنهت هند القحطاني تعليقها بجملة وضعتها على صورة لطليقها لم تظهر فيها ملامحه بوضوح وكتبت: "لا أحد يعلق بجلمة" اشتقتي لأبو معاذ؟".