ظهور خاص ونادر لإلهام الفضالة وأحفادها يحصد تفاعل كبير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
مقالات ذات صلة
جلسة تصوير لإلهام الفضالة بالفستان الأبيض
انتقادات لإلهام الفضالة بسبب فيديو تتحدث فيه عن طليق ابنتها
ظهور نادر لابنة منذر رياحنة وشبه كبير بينهما

حصدت النجمة إلهام الفضالة الكثير من التفاعل وإعجاب الكثير بسبب ظهور نادر لأحفادها الصغار بصحبتها.

قرقيعان إلهام الفضالة

وظهرت إلهام الفضالة بصحبة أحفادها الرضع في القرقيعان الخاص بها، إذ حرصت على حملهما علي يدها وهزهما على أنغام موسيقى القرقيعان.

كما حرصت إلهام الفضالة على إبراز هدايا القرقيعان الخاص بها والتي كانتت تواجد داخل علب مزينة بألوان جميلة.

وتفاعل جمهور إلهام الفضالة مع فيديو أحفادها بشكل مكثف وكبير ونال إعجابهم.

أحفاد إلهام الفضالة

 لإلهام الفضالة ابنتين، الابنة الكبرى هي منى العتيبي والتي  أصبحت إلهام الفضالة جدة بإنجابها حفيدين هما محمد الصغير، وإلهام الابنة الكبرى.

وتحرص النجمة الكويتية إلهام الفضالة، دائماً على نشر مقاطع فيديو ترصد من خلالها مواقف طريفة مع ابنتها الصغرى التي توطدت علاقتها بها كثيراً بعد زواج ابنتها الكبرى منى وانتقالها للحياة مع زوجها وابنتهما الوليدة التي تحمل نفس اسم جدتها.

وعن دخول بناتها الوسط الفني، قالت الفنانة إلهام الفضالة أن بناتها لا يفضلن دخول عالم التمثيل، موضحة أنها تعترض على ذلك أيضاً خوفاً من تعرضهن لانتقادات جارحة أو شائعات مزعجة أو سخيفة.

وأشارت إلهام الفضالة أن كافة الشائعات والانتقادات التي تتعرض لها مازالت تزعج والدتها حتى الآن ولا تريد أن تعيش هذا الشعور هى الأخرى.

وأكدت أن بناتها يفضلن استكمال دراستهن والتزوج وبعد ذلك من الممكن ترك حرية الاختيار لهن مؤكدة أن بناتها لا يشبهنها في الطباع مطلقا.

إلهام الفضالة في مسلسل أمينة حاف

جدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام الفضالة هي مشاركتها في مسلسل "أمينة حاف"، والذي تدور أحداثه حول قصة سيدة تقوم بشخصيتها بطلة المسلسل إلهام الفضالة، تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، فزوجها رجل يمتلك الكثير من المال إلا أنه لا  يعيشها حاة سعيدة، فتبدأ أمينة في السعي للحصول على المال بعد طلاقها بمجموعة من احيل وتنجح في ذلك.

يحاول الزوج استرجاع أمواله التي سرقتها منه أمينه، وبات يشكل هدداً كبيراً عليها، ولكن أمينه تصر على عدم إرجاع الأموال إليه وتحاول التخلص منه بأي طريقة ممكنة.