ظهور مفاجئ للملكة إليزابيث لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
مقالات ذات صلة
الظهور الأخير للملكة إليزابيث الثانية
صور ظهور مفاجئ للملكة إليزابيث الثانية في أسبوع لندن للموضة يثير ضجة
قرار مفاجئ من الملكة إليزابيث بشأن ميغان ماركل!

بعد فترة من الغياب عادت الملكة إليزابيث الثانية للظهور من جديد تحت الأضواء أثناء حضورها حفل الانتهاء من خط قطار لندن والذي سمي باسمها تكريماً لها.

الملكة إليزابيث في أحدث ظهور لها

ظهور الملكة إليزابيث جاء عقب الحفل الذي أطلت فيه الملكة إليزابيث الثانية سباق وندسور الملكي للخيول، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوبيل البلاتيني للذكرى السنوية الـ 70 لإعلانها ملكة لبريطانيا.

وحرصت الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا على الحضور برفقة ابنها الصغير الأمير إدوارد وزوجته صوفي، وظهرت وهي تمشي مستندة إلى عصا وتعاني صعوبة في الحركة.

وجاء ظهور الملكة إليزابيث بإطلالة شتوية عبارة عن فستان من اللزن الأزرق، وارتدت فوقه جاكيت من الصوف الناعم لحماية نفسها من البرد.

بينما ظهرت في احتفال الانتهاء من خط قطار لندن وهي ترتدي معطفاً أصغر وتضع قبعة على رأسها وتستخدم عصا للمشي، وبصحبتها ابنها الأصغر إدوارد أيضاً ورئيس الوزراء بوريس جونسون، وكشفت النقاب عن لوحة في محطة بادينجتون.

ونقلت سيارة رينغ روفر الملكة البالغة من العمر 96 عاماً إلى منطقة في الهواء الطلق في أراضي قلعة وندسور، حيث استقبلها ضابطان من شرطة الخيالة الكندية الملكية ساعداها على النزول من السيارة وسط هتافات من الحشود.

ظهور الملكة إليزابيث حديث الصحافة

وركزت الصحف البريطانية على إطلالة الملكلة إليزابيث والصعوبة التي ظهرت في مشيتها، مؤكدة أنها باتت متعبة وتحتاج إلى الراحة ولا يمكنها ممارسة مهامها الملكية بمفردها.

يعد هذا الظهور العلنى الأحدث للملكة إليزابيث بعد أن غابت عن افتتاح البرلمان لأول مرة منذ 6 عقود الأسبوع الماضي.

وكشف قصر باكنجهام عن معاناتها من مشكلات تتعلق بقدرتها على الحركة بعد أن حضرت عرضاً للخيول في مقر إقامتها خلال الأيام الأخيرة.

وقال متحدث باسم قصر باكنجهام: "في تطور سعيد، تشارك جلالة الملكة في حدث اليوم بمناسبة اكتمال خط إليزابيث، وسيربط خط إليزابيث الوجهات الواقعة غربي لندن، بما في ذلك مطار هيثرو ومطار ريدينج مع شينفيلد في الشرق. وسيُفتح للجمهور في 24 مايو"، وتابع: "من الرائع رؤية الملكة تفتتح خط القطار، وهي في حالة جيدة"